عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أصالة تتألق بحفلها الغنائي في مهرجان الموسيقى العربية

تحيا مصر

تستعد المطربة السورية أصالة  حفل غنائي جديد ضمن فاعليات مهرجان الموسيقى العربية وذلك في مساء يوم الغد على مسرح  النافورة بدار الأوبرا المصرية.

تحيا مصر يرصد موعد حفل المطربة أصالة بمهرجان الموسيقى

ويقام حفل المطربة أصالة بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمي، ويتضمن مختارات من أعمالها الخاصة منها 60 دقيقة حياة، الورد البلدي، في قربك، روحي وخداني، اقولك بحبك وبعدك عني إلى جانب عدد من مؤلفات التراث. 

ينطلق مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 30 بداية من 1 حتى 15 نوفمبر المقبل، وذلك من خلال مجموعة من الحفلات التي من المقرر أن يحيها نخبة من نجوم مصر والوطن العربي.

 وتواصل دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر، الترتيبات والاستعدادات النهائية، لانطلاق فعاليات المهرجان، الذي يقام تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم، وتديره الفنانة جيهان مرسي، ويستمر على مدار 15 يومًا متتالية.

ابنة أصالة تحتفل بزواج والدتها على فائق حسن

هذا واحتفلت شام الذهبي، ابنة المطربة السورية أصالة بزواج والدتها على الشاعر فائق حسن، بطريقة طريفة رغم مرور شهرين على زفافهما.

وشاركت شام الذهبي احتفالها بوالدتها مع الجمهور من خلال خاصية ستوري، بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، تبين فيه لحظة دخول أصالة وفائق حسن إلى المنزل ومفاجأتهما بالاحتفال، وزينت شام المنزل بالورود مع حلوى مكتوب عليها زواج مبارك، ونشرت الفيديو على أنغام أغنية أصالة "أكتر".

أصالة تتعاون مع زوجها فائق حسن في أغنية باللهجة العراقية

وكشفت  أصالة عن تعاونها مع زوجها الملحن فائق حسن للمرة الأولى في عمل غنائي جديد من المقرر أن يكون باللهجة العراقية خلال الفترة المقبلة.

وقالت أصالة خلال لقائها مع برنامج et بالعربي، أنها تستعد لعمل غنائي جديد، موضحة: "هتشوفوني بالعراقي قريبا.. أغنية عراقية كلمات الحبيب". 

الجدير بالذكر أنه، تعارف الثنائي أصالة وفائق حسن منذ فترة طويلة منذ أن عرض عليها مجموعة من الأغاني من تأليفه، كما تربط أصالة صداقة قوية بالفنان العراقي ماجد المهندس، وخلال الآونة الأخيرة تردد أن الثنائي أصالة وفائق شركاء في مشروع سويا وهو مطعم لبناني بمصر.

وبعدها أعلنت الإعلامية الكويتية مي العيدان  زواج  المطربة أصالة نصري من الشاعر العراقي حسن فايق، مدير أعمال الفنان ماجد المهندس، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وشاركت العيدان صورة تجمع أصالة بزوجها وأرفقتها بتعليق هنأتها فيه على الزواج، قائلة: "زواج الفنانه أصاله نصري من الشاعر العراقي فايق حسن مدير أعمال ماجد المهندس.. ألف مبروك الزواج".

تابع موقع تحيا مصر علي