عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حنان مطاوع تعلن خوضها السباق الرمضاني 2022 بمسلسل «ورد»

حنان مطاوع _ أرشيفية
حنان مطاوع _ أرشيفية

أعلنت الفنانة حنان مطاوع، خوضها السباق الرمضاني القادم 2022 بمسلسل يحمل اسم «ورد»، والذي تم تأجيله العام الماضي لظروف إنتاجية. 

تحيا مصر يرصد تفاصيل خوض الفنانة حنان مطاوع للسباق الرمضاني 2022.

وقالت حنان مطاوع خلال لقائها في برنامج «الحكاية» الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب المذاع عبر قناة «MBC مصر»: "إن شاء الله عندي مسلسل ورد، المتأجل من السنة اللي فاتت، وكان وقف؛ لمشاكل إنتاجية، وإن شاء الله نستكمله؛ لإن احنا صوَّرنا منه بالفعل، وتوقف" 

أبطال مسلسل ورد

يضم مسلسل «ورد» العديد من الفنانين مع حنان مطاوع، منهم محمد عز ونضال الشافعي ومحمد لطفي وصلاح عبد الله وهاجر الشرنوبي وتيام مصطفى قمر وعايدة رياض وسارة الشامي ووفاء سالم، وهو من تأليف فتحي الجندي وإخراج شادي أبو شادي.

على الصعيد الآخر، أطلت الفنانة حنان مطاوع بإطلالة أنيقة للغاية، برزت من خلالها ملامح الزمن الجميل لإطلالت الأميرات المختلفة، وشاركت مطاوع هذه الإطلاله مع الجمهور عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، لتنهال عليها التعليقات الإيجابية من الجمهور.

وظهرت حنان مطاوع خلال الصور بفستان أحمر طويل، مع شعر قصير ارتدت عليه قبعة سوداء مع ارتداء جاونتي أسود، وظهرت في وضعيات مختلقة عكست بهجتها.

إلهام شاهين تسلم جائزة سينما الأمل لحنان مطاوع

سلمت الفنانة إلهام شاهين جوائز سينما الأمل للفنانة حنان مطاوع، بحضور الناقد الأمير أباظة رئيس المهرجان. 

وأعرب حنان مطاوع عن سعادتها قائلة: "أنا عاجزة عن الشكر وبشكر مهرجان اسكندرية والمهرجان له واقع خاص فى قلبي، كنت لجنة تحكيم وانا لسة عروسة والهام شاهين على المستوى الانساني من أجدع خلق الله بطلة وفنانة كبيره ومحبة للفن والفنانين وعندها شغف دائما انها تطور من امكانيتها الكبيره جدًا". 

حنان مطاوع تشارك في تسليم جوائز سينما الأمل

وتشارك النجمة حنان مطاوع اليوم الأحد، فى تسليم جوائز سينما الأمل التى تقام ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائى لدول البحر المتوسط فى دورته الـ37، والتى تقام فى تمام الساعة الواحدة ظهرًا، بحضور عدد من الفنانين والمبدعين فى مجال الفن.

حنان مطاوع تبدأ التحضير لجزء ثاني من مسلسل «بنت القبائل» 

من ناحية أخرى، بدأ السيناريست حسني صالح كتابة الجزء الثاني من مسلسل «بنت القبائل» التي تخوض بطولته الفنانة المتألقة حنان مطاوع، اذ استطاع، ان يتنهي من أولى حلقات العمل، ويبدأ تصوير الجزء الثاني من العمل فور الأنتهاء الكلي من كتابة السيناريو الخاص بالمسلسل، ترقبا لتصويره في إحدى مناطق دهشور.

«بنت القبائل» من بطولة عمرو عبدالجليل، وحنان مطاوع، ومحمود عبدالمغنى، ومحمد رياض، ومدحت تيخا، أشرف طلبة، منة فضالى، سميرة عبد العزيز، وهو من تأليف الكاتب شاذلى فرح وأشعار الراحل الكبير عبد الرحمن الأبنودى وغناء مدحت صالح وياسمين على وموسيقى تصويرية للموسيقار عمرو إسماعيل، وإخراج حسني صالح.

تابع موقع تحيا مصر علي