عاجل
الخميس 13 يونيو 2024 الموافق 07 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة تونس ضد زامبيا فى تصفيات كأس العالم

تحيا مصر

يدخل منتخب تونس مباراته اليوم امام نظيرة زامبيا فى الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2022، ويتنافس منتخبا تونس وغينيا الاستوائية على تذكرة التأهل.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

حيث يتساوى الثنائي برصيد 10 نقاط ويلتقى نسور قرطاج مع زامبيا في رادس، بينما ستكون غينيا فى مواجهة سهلة مع موريتانيا .

خسر المنتخب التونسي أمام نظيره غينيا الاستوائية بهدف نظيف على ملعب "مالابو"، ضمن مباريات الجولة الخامسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

ليتم تعقيد موقف تونس نحو التأهل للمرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لكاس العالم، وجائت الهزيمة غير متوقعة أمام غينيا حيث ظهر نسور قرطاج بشكل سئ خلال مجريات اللقاء.

وأحرز بابلو غانيت هدف غينيا والمباراة الوحيد، ايكون فوز هام لأصحاب الأرض ودخولهم المنافسة بقوة لخطف بطاقة التأهل للدور النهائي للتصفيات من المنتخب التونسي.

وشارك علي معلول وسيف الدين الجزيري في المباراة بشكل أساسي، بينما ظل حمزه المثلوثي على دكة البدلاء ولم يشارك بالمباراة.

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء.. والقنوات الناقلة

وبهذه النتيجة أصبحت غينيا الاستوائية في رصيدها 10 نقاط متساوية مع تونس في نفس عدد النقاط، وتحدد الجولة الأخيرة من سيتأهل من المجموعة.  

المنتخبات المتأهلة

منتخبات المتأهلة للدور النهائي وجاءت ثلاث منتخبات حسم تأهلها للدور النهائي من التصفيات بالجولة الخامسة، وهم منتخب السنغال من المجموعة الثامنة بفارق 8 نقاط عن الوصيف، ومنتخب مالي من المجموعة الخامسة بفارق 4 نقاط على الوصيف، ومنتخب المغرب من المجموعة التاسعة بفارق عشر نقاط مع الوصيف.

تابع موقع تحيا مصر علي