عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدر بانون يكشف لـ تحيا مصر عن إصابته في مباراة الأهلي والمقاولون

بدر بانون يكشف لـ
بدر بانون يكشف لـ تحيا مصر عن إصابته في مباراة الأهلي والمقا

كشف الدولي المغربي بدر بانون مدافع النادي الأهلي، عن مدى شدة إصابته التي تعرض لها في المباراة أمام المقاولون العرب، بالجولة الرابعة بالدوري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال بدر بانون في تصريحات خاصة لمراسل تحيا مصر بعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب، " الاصابة بسيطة الحمد الله .. وهعمل اشاعة دلوقتي ونشوف ان شاء الله".

وتعرض المغربي بدر بانون للإصابة في الربع الأخير من عمر المباراة، بعد تدخل قوي من لاعب خط وسط المقاولون العرب، في منتصف المباراة، على قدم بانون اليمنى.

 

أشهر أحمد الغندور البطاقة الصفراء في وجه حمدي فتحي، لاعب النادي الأهلي في الدقيقة السابعة من الوقت البدل الضائع، بعد عرقة لمهاجم المقاولون المنفرد على المرمى.

مدة غياب حمدي فتحي 

وبعد مرور دقيقتين على البطاقة الصفراء، تلقي الغندور تنبيه من محمد عباس قابيل حكم تقنية الفيديو، بوجود بطاقة حمراء، لحمدي فتحي على عرقلة مهاجم المقاولون المنفرد على المرمي، ليعود الغندور لتقنية الفيديو ويعود ويشهر البطاقة الحمراء المباشرة في وجه فتحي.

وبهذه البطاقة يغيب حمدي فتحي عن مواجهتي فريقة أمام غزل المحلة الأثنين المقبل، في الجولة الخامسة، ومباراة سموحة بالجولة السادسة الخميس المقبل بالدوري الممتاز.

نتيجة مباراة الأهلي والمقاولون 

حقق النادي الأهلي الفوز على المقاولون العرب بنتيجة هدف دون رد عن طريق حمدي فتحي، في لقاء جمع بين الفريقين في الجولة الرابعة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

سجل لاعب النادي الأهلي الهدف الأول لفريقه امام المقاولون العرب، في الدقيقة الـ 68 من عمر المباراة، بعد محاولات عدة من الفريقين على المرمى، من خلال كرة رأسية.

وبهذا الفوز يرفع النادي الأهلي رصيده للنقطة الثانية عشر، ليتصدر بهم جدول ترتيب الدوري الممتاز، ويتجمد رصيد المقاولون عند النقطة 4 ويحتل بهم المركز الحادي عشر في جدول الترتيب.

وحرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، على الحديث مع مواطنه بيرسي تاو مهاجم القلعة الحمراء، قبل المشاركة أمام المقاولون.

تأكيداً لـ تحيا مصر أبو جبل على دكة بدلاء الزمالك أمام الإسماعيلي «صور»

وجاءت تعليمات المدير الفني موسيماني لبيرسي تاو قبل المشاركة في لقاء الأهلي، والمقاولون العرب، على التحرك خلف مدافعي المقاولن في حزر للمحاولة من تسجيل أول أهداف المباراة.

وجاءت طريقة لعب المقاولن بالتكتل الدفاعي أمام الاهلي لمحاولة الحفاظ على نتيجة المباراة بالتعادل السلبي، والإعتماد على الهجمات المرتده في اللقاء.

تابع موقع تحيا مصر علي