عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أكرم توفيق: الأهلي يستحق الفوز والمقاولون لعب بطريقة دفاعية

أكرم توفيق: نستحق
أكرم توفيق: نستحق الفوز والمنافس لعب بطريقة دفاعية

كشف أكرم توفيق، مدافع النادي الأهلي، عن سعادته بالفوز على المقاولون العرب بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة على استاد الأهلي we السلام، في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تأكيداً لـ تحيا مصر أبو جبل على دكة بدلاء الزمالك أمام الإسماعيلي «صور»

وقال أكرم في تصريحات بعد المباراة: "الحمد لله على الفوز، بذلنا قصارى جهدنا خلال المباراة، ولاعبو الفريق كان لديهم إصرار على تحقيق النقاط الثلاث، وإسعاد جماهير الأهلي".

وواصل: "لعبنا مباراة كبيرة أمام المقاولون العرب، ونستحق الفوز والمنافس لعب بشكل دفاعي، وحاولنا استغلال المساحات على الأطراف، وفي النهاية سجلنا هدفًا عن طريق حمدي فتحي، وخرجنا بالنقاط الثلاث".

وأكد أكرم توفيق أنه لم يتعرض للإصابة خلال المباراة، بعد التدخل العنيف مع أحد لاعبي المقاولون العرب، وشعر فقط بضيق تنفس بسيط، لكنه الآن بحالة جيدة.

تصريحات بيتسو موسيماني 

وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي: "استحوذنا على المباراة كاملة ولم نستغل الفرص التي أتيحت على مدى شوطي اللقاء".

وأشار المدير الفني إلى أن اللاعبين الدوليين هم قوام الفريق، وشاركوا في لقاءين مع المنتخب الوطني وأنه دائمًا ما يبحث عن التشكيل الأفضل في كل مباراة، وأن الأهلي سوف يستعد بقوة لمباراة المحلة المقبلة.

وشدد موسيماني على أن حمدي فتحي يشارك في أكثر من مكان في الملعب، واليوم شارك كمدافع ثالث، وأن الفريق خسر لاعبًا مهمًّا ولكن هناك بدائل متوافرة وفقًا لظروف كل مباراة.

واختتم: " تدريب الفريق غداً الساعة ١١ عشان باقي المباريات".

نتيجة مباراة الأهلي والمقاولون 

حقق النادي الأهلي الفوز على المقاولون العرب بنتيجة هدف دون رد عن طريق حمدي فتحي، في لقاء جمع بين الفريقين في الجولة الرابعة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

سجل لاعب النادي الأهلي الهدف الأول لفريقه امام المقاولون العرب، في الدقيقة الـ 68 من عمر المباراة، بعد محاولات عدة من الفريقين على المرمى، من خلال كرة رأسية.

وبهذا الفوز يرفع النادي الأهلي رصيده للنقطة الثانية عشر، ليتصدر بهم جدول ترتيب الدوري الممتاز، ويتجمد رصيد المقاولون عند النقطة 4 ويحتل بهم المركز الحادي عشر في جدول الترتيب.

وحرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، على الحديث مع مواطنه بيرسي تاو مهاجم القلعة الحمراء، قبل المشاركة أمام المقاولون.

وجاءت تعليمات المدير الفني موسيماني لبيرسي تاو قبل المشاركة في لقاء الأهلي، والمقاولون العرب، على التحرك خلف مدافعي المقاولن في حزر للمحاولة من تسجيل أول أهداف المباراة.

وجاءت طريقة لعب المقاولن بالتكتل الدفاعي أمام الاهلي لمحاولة الحفاظ على نتيجة المباراة بالتعادل السلبي، والإعتماد على الهجمات المرتده في اللقاء.

تابع موقع تحيا مصر علي