عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور لعلاء مقلد: «كل شوية تبعتلي فوانيس انت بتتعامل مع طفل!»

مرتضى منصور
مرتضى منصور

تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عقب قرار عودته بجانب مجلسة لإدارة النادي الأبيض مرة أخرى.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال مرتضى منصور في تصريحات مصوره موجهاً حديثه لعلاء مقلد عضو مجلس الإدارة: "بشكر علاء مقلد اللي هراني فوانيس ، يعني انا عيان و مصر والعالم العربي كلهم سالو عليا وأنت كل شوية تبعتلي فوانيس ، هوأنت بتتعامل مع طفل".

مرتضى منصور: لو حد طلع علينا مخالفة واحدة تعالوا حسبونا.. وقرارات مصيرية غداً

وأردف: " أتخذنا قرارات سأعلن عنها غداً في مؤتمر صحفي، والقرارات بخصوص ملف الكرة والعاملين بالنادي الذي وقع عليهم الظلم وتم فصلهم وغيرهم الذي تم مجاملتهم".

وأكمل: " أشكر جميع روؤساء الأندية العرب الذين وقفوا معي وقاموا بتقديم تهنئة على رجوعي، وعلى رأسهم سالم الشامسي، وأوجه شكر كبير لاعضاء الجمعية العمومية المحترمين بنادي الزمالك".

أحمد جلال إبراهيم لـ تحيا مصر: جمهور الزمالك يعرف ويثق في مرتضى منصور

وقال أحمد جلال في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: "حضرت اليوم انا وعلاء مقلد وهاني زاده وأحمد مرتضى لتسلم النادي، والإجراءات تتم اليوم من لجنة وزارة الشباب والرياضة تنهي بعض الأمور المالية قبل تسليم النادي للمجلس. 

وأضاف: "المرحلة المقبلة صعبة أتمنى أن التوفيق فيها، فجمهور الزمالك يعرف ويثق في مرتضى منصور ومجلسة، ويقدر أننا على قدر المسؤولية، فكلنا أبناء الزمالك وسنراعي مصلحة النادي سواء على مستوى الإنشاءات أو العقود. 

وأكمل: "سنعقد جلسة مع الجهاز الفني لفريق الكرة بعد مباراة سيراميكا القادمة للتحدث في كل الأشياء".

وشهدت الساعات الجارية على وصول بعض من أعضاء مجلس إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، للنادي وعلى رأسهم احمد مرتضى، لتسلم الإدارة بعد التسليم رسمي من وزير الشباب والرياضة أصرف صبحي.

ووصول أحمد جلال إبراهيم واللواء علاء مقلد والمهندس هاني زادة لعقد أول اجتماع  بعد تسلمهم النادي من وزارة الشباب والرياضة، وعلى راسهم أحمد مرتضى.

خاص.. مرتضى منصور يطلب من أشرف صبحي مد فترته لعام إضافي

قرر أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عودة مجلس إدارة الزمالك السابق برئاسة مرتضى منصور لتولي إدارة النادي الأبيض ابتداءً من غداً الثلاثاء.

 وطلب مرتضى منصور من الوزير استمرار مجلسه لمدة عام إضافي تعويضاً للفترة التي رحل فيها المجلس، ولكن وزير الرياضة رفض ذلك الطلب وأخطره بأن عودته للدعوة لعقد جمعية عمومية وانتخاب مجلس إدارة جديد فقط.

رسمياً عودة مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور لعمله بالنادي «صور»

أصدرت وزارت الشباب والرياضة برئاسة أشرف صبحي، قرار بعودة المجلس السابق لإدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، لعملة بالقلعة البيضاء.

وتم اصدار القرار بعودة مرتضى منصور ومجلس الإدارة لعمله، ليعود مرتضى ومجلس الإدارة لمنصبه السابق، على رئاسة مجلس إدارة الزمالك بدأ من اليوم.

تابع موقع تحيا مصر علي