سجل المطرب الشعبى والفنان المصري حكيم أغنية بعنوان الجنة فى الإمارات فى إطار الاحتفالات بالعيد الوطنى ال ٥٠ لد

تحيا مصر,حكيم,الجنة في الإمارات,مصطفى اسماعيل,أغنية الجنة في الإمارات

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 8 ديسمبر 2021 - 02:44

فن وثقافة

مصطفى إسماعيل يهدي «الجنة في الإمارات» للمطرب حكيم

03:11 م - الأربعاء 24 نوفمبر 2021
مصطفى اسماعيل

سجل المطرب الشعبى والفنان المصري حكيم أغنية بعنوان «الجنة فى الإمارات» فى إطار الاحتفالات بالعيد الوطنى ال ٥٠ لدولة الإمارات العربية المتحدة. 

تحيا مصر يرصد تفاصيل الجنة في الإمارات للمطرب حكيم 

وصرح المهندس مصطفى إسماعيل  أنه يهدى «الجنة فى الإمارات»  للفنان المتألق حكيم تعبيرا عن عشقه لدولة الإمارات التى أصبحت جنة العالم كله بالفعل على حد قوله ، حيث يهنىء الشعب الإماراتي بعيده الخمسين كعيد للعرب جميعا واعزازا وتقديرا منه لروح سمو الشيخ زايد رحمه الله واعترافا بإفضاله على العالم العربي.  

  «الجنة فى الإمارات» ألحان الفنان محمد رحيم وكلمات الشاعر محمود صلاح ، ومن المقرر تصوير الكليب الخاص بها من إخراج حسام الحسينى  لاستعراض أهم المعالم  السياحية البديعة فى دولة الامارات. 

تعاون مصطفى إسماعيل مع حسام الحسيني

وسوف يتم الإعلان قريبا عن أعمال فنية قادمة يٌحضرها المنتج مصطفى اسماعيل بالتعاون مرة أخرى مع المخرج حسام الحسينى ، حيث هذه لم تكن المرة الانتاجية الفنية الأولى للمنتج مصطفى إسماعيل فى تعاون فنى مع الفنان محمد رحيم كذلك حيث جمعهما من قبل إنتاج أغنيات  الناس فى بلادى لمحمد منير وأيضا اغنية الحب والسلام للفنانة أصالة .

حكيم يرفع علامة النصر بذكرى 30 يونيو

هذا وحرص حكيم على تهنئة المصريين بذكرى ثورة 30 يونيو الثامنة متمنيًا الخير لكل الشعب المصري، حيث يحتفل المصريين بذكرى 30 يونيو اليوم الخميس مع قائدهم الرئيس عبد الفتاح السيسى، الذى أنقذ البلاد من يد الجماعة الإرهابية فى ظل حكمهم الأسود. 

وطرح حكيم صورته بجانب علم مصر رافعًا علامة النصر عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "كل سنة والمصريين بخير وسعادة بمناسبة الذكرى الثامنة لثورة يونيو التي انتصرت فيها الإرادة الشعبية وأعادت مصر للمصريين.. والتي فتحت آفاق الحلم والأمل.. لنبني وطنًا جديدًا شعاره التنمية والبناء والتلاحم بين كل فئات الشعب"

وأضاف موجهًا رسالة شكر وعرفان لكل من ساهم في هذه الثورة: "تحية تقدير وإعزاز لقادة وصناع هذا الإنجاز الذي غير مصر إلى الأفضل وأعاد الاستقرار للشعب المصري وكان طوق النجاة لحياة أفضل".

آخر أعمال حكيم الفنية

يذكر ان آخر أعمال حكيم، أغنية الليلة عيد قبل عيد الفطر عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، اغنية الليلة عيد من كلماتها صلاح مندي، وألحان هاني فاروق، وتوزيع إسلام شيتوس، وظهر في حكيم في فيديو الأغنية بجلسة تصوير جديدة له على البحر، وطرحها قبيل عيد الفطر المبارك تهنئة منه للجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي