عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«هددني بالسلاح».. تعرض فتاة للتحرش داخل ميكروباص بحلوان

فتاة - أرشيفية
فتاة - أرشيفية

شهدت منطقة كفر العلو بحلوان، تعرض إحدى الطالبات بالتحرش من قبل أحد الأشخاص داخل سيارة ميكروباص، عن طريق ملامسة المتهم أجزاء من جسدها، أثناء جلوسه خلفها داخل السيارة.

تحيا مصر يرصد في السطور التالية فتاة تتعرض للتحرش داخل ميكروباص بحلوان

تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصيل الواقعة عندما نشرت الفتاة على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، التجربة التي عاشتها، داعمة إياها بـ 3 مقاطع فيديو تمكنت من التقاطها للمتهم بعد افتضاح أمره، ومحاولته التعدي على سائق السيارة الميكروباص الذي حاول إخراجه من السيارة.

بدأت تشعر بأصابع يديه تلامس جسدها

أشارت الفتاة وتدعى منة جمال، إنها وأثناء استقلالها سيارة ميكروباص بمنطقة حلوان، اكتشفت تحرش أحد الأشخاص، جلس خلفها في المقعد الخلفي، تاركا مساحة فارغة حوله، وتعمد الجلوس في المقعد خلفها، وبدأت تشعر بأصابع يديه تلامس جسدها، إلا أنها عدلت من وضعها وغيّرت من حركتها، فابتعدت أيدي الشاب عنها.

لو ما تحركتش هدبحك

أوضحت الضحية، أن السائق أصر على نزول المتهم من السيارة، لكنها تفاجأت بالمتهم يشهر سلاحًا أبيض يشبه المطواة في وجه السائق والركاب، قائلًا لو ما تحركتش هدبحك، مما دعي الركاب لإنزال الفتاة من السيارة خشية تعرضها للأذى، واستكمال طريقهم، وسط تهديدات من المتهم للسائق بعدم سيره على هذا الطريق مرة أخرى، وتوجيه السباب للفتاة بألفاظ تخدش حياءها.

القبض على المتهم

نجحت الأجهزة الأمنية، في إلقاء القبض على المتهم بعد رصد الواقعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم تحديد هوية المتهم والتوصل إليه وضبطه، واستدعاء الفتاة لسماع أقوالها عن الواقعة، وعلى الفور تم تحرير محضر تحرش وحيازة سلاح أبيض.

تابع موقع تحيا مصر علي