عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قال رشوان توفيق في برنامج «واحد من الناس» مع عمرو الليثي

رشوان توفيق _ أرشيفية
رشوان توفيق _ أرشيفية

كشف الفنان القدير رشوان توفيق عن أزمة كبيرة يتعرض لها بسبب نجلته وزوجها وحفيده وصلت إلى القضاء، وذلك خلال حلوله برفقة أسرته ضيفًا على برنامج «واحد من الناس» المذاع على قناة الحياة من تقديم الدكتور عمرو الليثي. 

تحيا مصر يرصد أبرز تصريحات الفنان رشوان توفيق ببرنامج «واحد من الناس». 

رشوان توفيق ضيف برنامج «واحد من الناس» 

قال الفنان رشوان توفيق عندما سأله عمرو الليثي عن سبب تغيب ابنته: "إن هناك قضايا بينى وبين ابنتى آية وزوجها، ولا أريد أن أتحدث بالتفاصيل عنها ولكننى على قدر ما شاهدت من حياتى من صعوبات، ولكن هذه المحنة مع ابنتى من أصعب المحن بعد أن أعطيتهم حياتى كلها". 

وتابع:" أنا تارك الأمر للقضاء العادل، وسيظهر الله الحق، وأنا قمت بتوزيع ميراثى فى حياتى وأريد أن أقابل الله بدون أى شىء، وأعطيت كل ما أملك فى حياتى لأولادى وزوجتى".  

رشوان توفيق يكشف عن تفاصيل أزمته مع ابنته

واستطرد: "أنا مريت بظروف صعبة جدا فى مشوارى الفنى، وكنت أسافر برة مصر ومش معايا فلوس، وكنت أبقى نايم بجوار زوجتى وأقولها أنتى إيه فولاذ، أقسم بالله ٦٢ سنة لم تقل هنعمل إيه بكرة، فكنت بحاول أسعدها بأى حاجة وأشترى أى شىء وأكتبها باسمها واسم البنات". 

وقال عمرو الليثي تعقيبًا على حديثه: "من ليس له خير فى رشوان توفيق ليس له خير فى أى إنسان والكلام ده لينا إحنا أيضا كأبنائك، أنت علمتنا الاحترام والإنسانية". 

 

رشوان توفيق وعلاقته بزوجته

وتطرق توفيق إلى علاقته بزوجته قائلًا:" هبة بنتي قالتلي مشوفتش حد بيحب مراته غير رشوان توفيق"، موضحًا أن زوجته لم تقل له كلمة «أحبك» إلا قبل وفاتها بحوالي أسبوع. 

رشوان توفيق يحلم بالرسول

وأعلن الفنان رشوان توفيق رؤيته لسيدنا محمد في المنام على شكل عالم أزهري. 

آخر أعمال الفنان رشوان توفيق في مصر

يذكر أن آخر أعمال الفنان رشوان توفيق، مسلسل «عفاريت عدلي علام» بطولة عادل إمام، هالة صدقي، غادة عادل، مي عمر، كمال أبو رية،عبدالرحمن أبو زهرة، شريف حلمي، طارق النهري، مصطفى هريدي، أحمد حلاوة، لطفي لبيب، عزت أبو عوف محمد ريحان، تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام.

 تدور أحداث مسلسل «عفاريت عدلي علام» من خلال رجل يعمل كوكيل وزارة بدار الكتب عاش عمره في اروقة الهيئة وله اهتمام كبير بشؤون الثقافة، وهو متزوج من الفنانة هالة صدقي، وتظهر له غادة عادل في صورة عفريتة هي من ستغير حياته تماما وتقلبها رأسا على عقب.

تابع موقع تحيا مصر علي