عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود وادي يقود تشكيل بيراميدز أمام مانياما بطل الكونغو فى بطولة الكونفدرالية

تحيا مصر

أعلن إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز تشكيل مباراة مانياما بطل الكونغو في ذهاب دور ال٣٢ التكميلي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على استاد الشهداء في كينشاسا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وجاء التشكيل المختار على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي 

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمد حمدي - أحمد فتحي 

خط الوسط: نبيل دونجا - عبد الله السعيد - رمضان صبحي - إيريك تراوري - إبراهيم عادل 

خط الهجوم: محمود وادي 

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

مهدي سليمان - يوسف نادر - عبد الرحمن صميدة- أحمد أيمن منصور - عمر جابر - أسامة جلال - أحمد توفيق - إبراهيم حسن - دودو الجباس.

May be an image of 1 person and text that says 'LINE UP PYRAMIDS 人 又 22 SHERIF EKRAMY 21 M. HAMDY 5 ALI GABR 15 A. SAMY 24 A. FATHI 14 DONGA 30 I.ADEL 7 ERIC 19 A. ELSAID C 10 R. SOBHI 9 M.WADI SUBS: MAHD YOUSUF SEMI MANSOUR OSAMA GABER ÛAWFIK- HASSAN DODO V F VHO'OSH #TOTALENERGIESCAFCC'

وعقد إيهاب جلال المدير الفني للفريق محاضرة بالفيديو مع اللاعبين لشرح طريقة لعب الفريق المنافس والحديث عن طريقة وخطة لعب بيراميدز في اللقاء قبل التوجه مباشرة لملعب المباراة.

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات الجولة 13.. قمة تشيلسي ومان يونايتد

وحرص المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي على أن يكون في وداع اللاعبين لدى مغادرتهم فندق الإقامة لتحفيزهم على الفوز وتحقيق نتيجة تؤمن عبور بيراميدز إلى دور المجموعات.

ووقع اختيار إيهاب جلال المدير الفني على قائمة تضم ٢٠ لاعبا للسفر إلى الكونغو على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - مهدي سليمان - يوسف نادر 

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي - محمد حمدي - أحمد فتحي - عبد الرحمن صميدة

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل دونجا - إبراهيم حسن - عبد الله السعيد - إبراهيم عادل 

خط الهجوم: دودو الجباس - محمود وادي.

انتهت أحداث مباراة بيراميدز وإيسرن كامبني بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، لصالح فريق السماوي، في لقاء جمع بين الفريقين في الجولة  الخامسة من منافسات الدوري الممتاز.

افتتح على جبر سجل التهديف في المباراة في الدقيقة الـ 36 من عمر المباراة من خلال، ركلة ركنية لصالح فريق بيراميدز من جهة اليمين نفذها محمد حمدي عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها علي جبر برأسية من أعلى نقطة سكنت يسار المرمى.

وسجل عبد الله السعيد الهدف الثاني في المباراة في الدقيقة الـ 47 من عمر المباراة، من خلال تسديدة رائعة من عبد الله السعيد من على حدود منطقة الجزاء سكنت أقصى أعلى يسار المرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي