عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موسيماني: أنا رئيس النادي الأهلي.. والتعامل مع لاعب كرة سابق وأسطورة كالخطيب أمر مميز

تحيا مصر

أكد بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، أنه يعلم جيداً حجم النادي الأهلي ومكانته حول أندية العالم وأن هذا يحدث له الفارق والأفضل دائما أن تفوز مع الأندية الكبرى.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأضاف خلال تصريحات صحفية عبر شبكة "سيتي بريس" "بعد انتخاب الخطيب رئيساً للأهلي في الولاية الأولى لم يحصل على البطولة الأفريقية مع الفريق، وفي الجزء الثاني وبعد تواجدي حقق الفريق 5 القاب هامة وشاركنا في كأس العالم للأندية وحصدنا المركز الثالث والميدالية البرونزية".

وتابع "كنا غائبين لمدة 7 سنوات عن المشاركة في كأس العالم للأندية من جديد وحققنا مشاركة مثيرة وأعجبت الجميع والجماهير العاشقة للنادي الأهلي، والخطيب تحدث عني خلال لقاء تليفزيونية وقال بأنني استحق عقداً جديداً مع الفريق وأحترم قرارة الذي تحدث من خلالة أمام الرأي العام".

وزاد "الخطيب يمنح مدرب الأهلي كافة الصلاحيات اللازمة من أجل اتخاذ جميع القرارات المناسبة والمطلوبة، وتصبح المسئول عن رئاسة النادي الأهلي أيضا".

واختتم "تدريبي في جنوب أفريقيا يختلف عن مصر، فهناك رئيس النادي لم يكن لاعبا سابقا، عكس ما يحدث في مصر فالخطيب لاعب سابق وأرتدى القميص رقم 10".

موسيماني: أنتظر تجديد تعاقدي مع الأهلي ولن أقبل لنهاية الموسم.. وسعيد لفوز الخطيب بانتخابات الأهلي

أكد بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، أنه كان من الممكن أن يذهب إلى جنوب أفريقيا من أجل قضاء فترة راحة بسبب مشاركة مصر في كأس العرب ولكنه فضل التواجد داخل مصر والتواجد بجوار النادي الأهلي.

وأضاف خلال تصريحا صحفية عبر شبكة "سيتي بريس" "كان يجب أن أتواجد داخل القاهرة لمتابعة انتخابات النادي الأهلي لأنها بمثابة الانتخابات الرئاسية في البلدان حول العالم، وكان لابد أن أتابعها وحضورها بالرغم من عدم مشاركتي في التصويت".

بيتسو موسيماني

وتابع "كان يجب متابعة الأحداث التي تجري، وسعيد للغاية بانتخاب محمود الخطيب رئيساً للأهلي من جديد، ونجاحة يعتبر بشرى سارة بالطبع".

وأكمل "ينتهي عقدي الحالي مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي، وستكون متواجدة خلال الفترة القادمة من أجل التشاور حول تجديد التعاقد لسنوات قادمة مع النادي الأهلي، وسيكون على إدارة الأهلي تحديد إذا ما كانوا سعداء بتواجدي معهم أم لا خلال الفترة الماضية".

وواصل "لا يمكن الانتظار حتة نهاية الموسم لحسم تجديد التعاقد، والأهلي يعرف جيداً من أنا وحققت نجاحات كثيرة مع الفريق مؤخرا وقدمنا عملاً جيداً".

واختتم "إذا لم أتواجد مع الأهلي الموسم القادم فمن الممكن التواجد في الخليخ، فالجميع يعرفني جيداً، ولكن سأكون سعيد للغاية بالتواجد مع أفضل نادي في الشرق الأوسط، ومن الممكن الحصول على المزيد من المال ويمكن التواجد مع أندية أخرى".

تابع موقع تحيا مصر علي