عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفد من الزمالك لاتحاد الكرة لوقف عقوبة شيكابالا

شيكابالا
شيكابالا

أرسل نادي الزمالك وفد لاتحاد الكرة، للحديث مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة المعينه، من أجل إنهاء عقوبة محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويترأس أمير مرتضى الوفد الذي خرج من الزمالك متوجهاً لاتحاد الكرة، وتدخل مرتضى منصور بالحديث مع أحمد مجاهد تليفونياً لإنهاء عقوبة شيكابالا بعدما غاب لستة مباريات.

جلسة بين مرتضى منصور وشيكابالا بحضور المشرف العام علي الكرة بنادي الزمالك

وتم إيقاف شيكابالا 8 مباريات منذ نهاية الموسم الماضي، يتبقى منهم مبارتين فقط علىنهاية العقوبة. 

وأجتمع مرتضى منصوربشيكابالا في جلسة حضرها أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة، للحديث حول أخر مستجدات الفريق.

لجنة التظلمات تتخذ قرار حول رفع العقوبة عن شيكابالا

أتخذت لجنة التظلمات قرار حول عقوبة محمود عبد الرازاق "شيكابالا"، قائد نادي الزمالك، الذي تم إيقافه 8 مباريات منذ نهاية الموسم الماضي.

ورفضت لجنة التظلمات تخفيف العقوبة بعدما مر منها 6 مباريات بعد طلب مسئولوا الزمالك بالاكتفاء بهم، وتمسكوا بـ8 لقائات كما هي، وكان قدم الزمالك تظلم حول ذلك.

ويتبقى لشيكابالا مبارتين ليعود للملاعب مرة اخرى للمشاركة مع الفارس الأبيض بشكل رسمي، وكان فقد الزمالك خدمات  قائده منذ بداية الموسم الحالي مما أثر على الفريق بالسلب نظراً لقدراته المميزة في صناعة اللعب.

كارتيرون يغادر القاهرة لقضاء فترة أجازة بالإمارات

غادر باتريس كاريترون، المدير الفني لنادي الزمالك، القاهرة متجهاً إلى دبي من أجل قضاء فترة أجازة قصيرة لمدة 6 ايام.

وحصل المدرب الفرنسي على أذن من مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، على الإجازة السريعة قبل العودة لقيادة تدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة لحين إنتهاء بطولة كأس العرب.

الجدير بالذكر أن تقدم النادي الأهلي بخالص الشكر والتقدير إلى نادي الزمالك، على تهنئته الرقيقة بمناسبة اختيار مجلس إدارة جديد للأهلي، في الانتخابات التي جرت .

وقرر المجلس تشكيل وفد يترأسه كل من: العامري فاروق نائب رئيس النادي، والمهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، لحضور مراسم عزاء المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك الأسبق، نيابة عن الكابتن محمود الخطيب، الذي يعاني من نزلة برد.

تابع موقع تحيا مصر علي