عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على أهم مباريات اليوم الأربعاء.. تفاصيل

تحيا مصر

ينتظر عشاق كرة القدم اليوم الأربعاء، مواجهات نارية من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وفيما يلي أبرز مباريات اليوم الأربعاء:

يوفنتوس الإيطالي يستقبل مالمو السويد، وتنطلق المباراة في تمام الثامنة غلا ربع مساء، وتقام على ملعب أليانز ستاديوم، وتبث عبر بين سبورت 2 وبتعليق خليل البلوشي.

زينيت سانت بطرسبرغ الروسي يستضيف تشيلسي الإنجليزي، وتقام المباراة في تمام الثامنة إلا ربع مساء، وتقام على ملعب غازيروم أرينا، وتبث عبر بين سبورت 1 وبتعليق علي محمد علي.

بنفيكا البرتغالي يستضيف دينامو كييف الأوكراني، وتقام المباراة في تمام العاشرة مساء، وعلى ملعب النور، وتبث عبر بين سبورت 1 وبتعليق عصام الشوالي.

بايرن ميونخ الألماني يلعب أمام  برشلونة الإسباني، وتقام المباراة في تمام العاشرة مساء، وعلى ملعب أليانز أرينا، وتبث عبر بين سبورت 2 أحمد عبده.

مانشستر يونايتد الإنجليزي يواجه يانج بويز، وتقام في تمام العاشرة مساء، وتبث عبر بين سبورت 2 وبتعليق حسن العيدروس، وعلى ملعب أولد ترافورد.

أتلانتا الإيطالي يستضيف فياريا الإسباني، وتبث عبر بين سبورت 3 وبتعليق نوفل الباشي، وتقام في تمام العشرة مساء على ملعب جيويس.

ريد بول سالزبورغ النمساوي يواجه أشبيلية الإسباني، وتقام في تمام العاشرة مساء، وتبث عبر بين سبورت 1 وبتعليق خالد الحدي.

فولفسبورج الألماني يواجه ليل الفرنسي، وتبث عبر بين سبورت 2 وبتعليق أحمد البلوشي، وتقام في تمام العاشرة مساء، وعلى ملعب فوكسفاجن أرينا.

تابع موقع تحيا مصر علي