عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب العاصفة ترابية سقوط عدد من الأعمدة ولوحات الإعلانات على السيارات بمصر الجديدة

واقعة
واقعة

شهدت منطقة مصر الجديدة بمحافظة القاهرة، اليوم الأربعاء، سقوط عدد من الأعمدة ولوحات الإعلانات على عدد من السيارات، بسبب تداعيات الطقس السيئ والعاصفة الترابية الشديدة، مما تسبب في تلفيات السيارات.

تحيا مصر يرصد في السطور التالية تفاصيل سقوط عدد من الأعمدة ولوحات الإعلانات على عدد من السيارات 

 

 

 

وفي سياق آخر شهد الطريق الدولي كفر الشيخ المحلة الكبري، إصابة 9 مصابين توفى 2 منهم في حادث تصادم 3 سيارات، بالقرب من قرية كفر الطائفة التابعة لمركز كفر الشيخ، وعلى الفور تم نقلهم عن طريق سيارات الإسعاف إلي مستشفى لتلقي العلاج.

تفاصيل الحادث  

ترجع تفاصيل الحادث عندما تلقى اللواء أشرف صلاح درويش، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، إشارة من مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، بوقوع حادث تصادم 3 سيارات علي الطريق الدولي كفر الشيخ المحلة الكبري، بالقرب من قرية كفر الطائفة التابعة لدائرة المركز.

بسبب اختلال عجلة القيادة

وعلى الفور انتقل عدد من القيادات الأمنية لمكان الحادث، وأتضح بسبب اختلال عجلة من قائد إحدي السيارات أسفر عن ذلك إنقلاب سيارة تاكسي، وتصادمها مع ميكروباص مع سيارة ثالثة جيب، لينتج عن ذلك وفاة سيدة ورجل وإصابة 7 آخرين، وأيضا تم رفع حالة الطوارئ بمستشفى كفر الشيخ العام، لاستقبال المصابين في الحادث والتعامل مع حالتهم الصحية.

تابع موقع تحيا مصر علي