عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يرصد تفاصيل اليوم الثاني لزيارة وفد اسكان النواب برئاسة عماد حمودة محافظة مطروح بـ 19 فيديو

تحيا مصر

أجرى موقع تحيا مصر تغطية خاصة لوفد لجنة الإسكان بمجلس النواب برئاسة النائب عماد سعد حمودة خلال زيارته لمحافظة مطروح، برفقة عدد من المسئولين، قام فيها بتفقد عدد من المناطق، لتفقد أحوالها والوقوف على أخر مشاكلها وما تواجهه من مشاكل من أجل تلبيتها، وذلك بعدما شهد اليوم جولات ميدانية لمشروعات المياه والصرف الصحى بمحافظة مطروح والتى تعمل على تنفيذها الجهات المعنية بالمحافظة بالتنسيق مع هيئة المجتمعات العمرانية التابعة لوزارة الإسكان، بجانب المشروعات القومية التابعة لمبادرة حياة كريمة، والتى لاقت تقدير أعضاء اللجنة ومطالباتهم بضرورة أن يكون العمل بقدر العمل الذى يتم فى مبادرة حياة كريمة والتى تلقى رعاية كبيرة وإهتمام من القيادة السياسية.

تحيا مصر

ونرصد في السطور التالية 19 فيديو لكشف تفاصيل اليوم الثاني للزيارة:

 

 

 

هذا وقال النائب عماد سعد حمودة، رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، أن ما يتم من مشروعات قومية بمدينة العلمين الجديدة، يعد اعجاز وليس إنجاز، نظرا لما يتم من جهد كبير من جانب الجهاز والمسؤولين، مشيدا بمخططات الدولة لإنشاء مدن جديدة أيضا بتلك المنطقة، ومشروع توسعة الطريق الساحلى.

جاء ذلك فى لقاءه بقيادات جهاز مدينة العلمين على هامش زيارته للمدينة، حيث أشاد بخطوات الدولة نحو  إنشاء دلتا جديدة بالمنطقة لتستوعب الزيادة في الدلتا الحالية التي أصبح بها زحام كبير وبيئة ضيقة، مشيرا الى أن العمران مرتبط دائما بالعمل، وأن المحاور التي تنشأ في صعيد وشمال مصر تستوعب الشباب، ليكون مقر العمل بجوار محل الإقامة مثلما أكد الرئيس السيسى.

وقال النائب أمين مسعود، أمين سر لجنة الإسكان، ان مدينة العلمين الجديدة، من أهم مدن الجيل الرابع، مشيدا بما تشهده من إنجازات وانشاء القطار السريع من العلمين الى العين السخنة.

 

«إعجاز وليس إنجاز»..ماذا قال رئيس إسكان النواب عن ميدينة العلمين؟«فيديو»

 

وطالب بضرورة الاهتمام بالسياحة الداخلية الخارجية بالعلمين، من خلال عقد تعاقدات مع البواخر العابرة للمتوسط، ورحلات الكروز، وذلك لاستغلال المكان في السياحة الخارجية في ظل انشاء منطقة اثرية بها،  وكذلك استغلالها في السياحة الداخلية للاهرامات والمتحف المصرى.  وأشاد النائب عرفة مصطفى، بالجهود التي تتم فى كل المدن الجديدة، بداية من العاصمة الإدارية

تابع موقع تحيا مصر علي