عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو.. والتشكيل المتوقع

تحيا مصر

يدخل فريق أتلتيكو مدريد ضيفًا على ريال مدريد مساء اليوم الأحد، في منافسات الدوري الإسباني "الليجا"، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المقرر أن تقام مبارا ريال مديريد ضد أتلتيكو مدريد في تمام الساعة العاشرة مساءً اليوم الأحد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

فيما يحتل فريق ريال مدريد المباراة متصدر جدول ترتيب برصيد 39 نقطة، بفارق 10 نقاط عن نظيرة أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع والذي يملك 29 نقطة.

تشكيل ريال مدريد المتوقع

في حراسة المرمي: تيبو كورتوا فيرلاند ميندي - دافيد ألابا - إيدير ميليتاو - داني كارباخال لوكا مودريتش - كاسيميرو - توني كروس فينيسيوس جونيور - كريم بنزيما - ماركو أسينسيو.

حقق ريال مدريد الفوز على نظيره أتليتك بيلباو بهدف نظيف على ملعب "سنتياجو بيرنابيو"، ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر من الدوري الإسباني.

وأحرز النجم كريم بنزيما هدف الريال الوحيد في المباراة بالدقيقة 40، ليعطي الأفضلية للنادي الملكي على أتليتك بيلباو، الذي لم يستطيع أن يتعادل خلال اللقاء.

وكان النادي الملكي له السيطرة في مجريات اللقاء وأضاع أكثر من كرة، بينما أتليتك بيلباو حاول على إستحياء أن يهدد مرمى ريال مدريد.

ميدو: مروان حمدي لا يصلح ليكون مهاجم مصر الأساسي رغم هدفه في الأردن

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد ريال مدريد للنقطة رقم 36 مغرداً منفرداً بصدارة الليجا الاسبانية، بينما يظل أتليتك بيلباو عند النقطة رقم 20 بالمركز الثامن.

كريم بنزيما صاحب الألفية مع ريال مدريد

ويعد هدف بنزيما رقم 1000  للنادي الملكي في دوري أبطال أوروبا، في رقم كبير لريال مدريد يؤكد عراقته وهيمنته في أوروبا منذ القرن الماضي.

وأحرز النجم الفرنسي الهدف في الدقيقة 14 من عمر اللقاء، بعد تمريرة رائعة من فينسيوس جونيور ليمررها بشكل متقن لبنزيما ليفتتح التسجيل بالمباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي