عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"مزيفة" الحكومة تنفي جداول امتحانات الصف الأول الثانوي المتداولة

أرشيفية
أرشيفية

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ما تم تداوله عبر صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية، حول جداول امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول لعام 2021/ 2022 لطلاب الصف الأول الثانوي.

تحيا مصر

وأعلن المزكز في بيان له، أمه تواصل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، التي نفت تلك الأنباء، مؤكدة على أنه لا صحة للجداول المتداولة عن امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول لعام 2021/ 2022 لطلاب الصف الأول الثانوي.

 

 وأفادت “التعليم”، أن الجداول المتداولة لامتحانات الفصل الدراسي الأول لعام 2021-2022 لطلاب الصف الأول الثانوي “مزيفة” وغير صادرة عن الوزارة.

 

 وشددت على أنه فور الانتهاء من وضع جداول امتحانات الصف الأول الثانوي، سيتم الإعلان عنها على قنوات الاتصال الرسمية للوزارة سواء الموقع الإلكتروني عبر الرابط التالي: "moe.gov.eg" أو الصفحة الرسمية على فيسبوك عبر الرابط التالي:"m.facebook.com/egypt.moe".

 وناشدت الوزارة أولياء الأمور والطلاب عدم الانسياق وراء تلك الأخبار المغلوطة، التي تستهدف تضليلهم، مع استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

 

جدير بالذكر أنه النائب هاني أباظة، عضو الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، رفض مشروع قانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم 82 لسنة 2006 بإنشاء الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار أحمد سعد الدين وكيل أول المجلس لمناقشة مشروع قانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم 82 لسنة 2006 بإنشاء الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.

وقال أباظة إن هذا القانون حق يراد به باطل ولا يمثل جودة تعليم ولا غيره، مشيرا إلى أن رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم برئاسة الدكتورة يوهانسن عيد لم تفعل شىء منذ إنشائها إلا الخراب والدمار للتعليم.

 

وأضاف أن من سيحقق التنمية المستدامة في التعليم، موضحا أن الهيئة تم إنشاؤها منذ عام 2006 وحتى الآن أين جودة التعليم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي