عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص.. عرض قطري لضم أوباما من الزمالك

أوباما
أوباما

عرض أحد الوكلاء على يوسف أوباما لاعب نادي الزمالك، فكرة تلقيه عرض من نادي الأهلي القطري ، بعدما أهتم مسئولوا الفريق بضم اللاعب.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتناقش إدارة الفريق تقديم عرض بشكل رسمي لضم أوباما من الزمالك على سبيل الإعارة أو البيع النهائي على حسب الأمور التي ستتم، عقب مناقشة أوباما من جانب أحد الوكلاء الذي كلفهم الأهلي القطري أخذ رأي اللاعب.

ويعد أوباما أحد اللاعبين الذي يعتمد عليهم كارتيرون بشكل أساسي  في ظل إيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا، بجانب منع الفريق من القيد لفترتين.

معسكر الزمالك بالإمارات

وأكد منصور أن هذه العضوية مختلفة عن التي حصل عليها أحمد طارق، لأنها عضوية رياضية فقط، بينما من يفعلها ستكون عاملة وستتواجد عائلة الأطفال معهم داخل النادي.

تدريبات الزمالك

أدى لاعبو الزمالك تدريبات بدنية وتأهيلية في مجمع الصالات بمقر النادي تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني قبل خوض التدريبات الجماعية على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

محمد صلاح أفضل لاعب في أفريقيا لموسم 2021

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب يوم 21 ديسمبر الجاري في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مباراة ودية يوم الثلاثاء المقبل أمام فريق الرائد السعودي في إطار الاستعداد لاستئناف لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الفريق خاض مباراتين وديتين أمام كل من بايونيرز والترسانة، فاز في الأولى بخماسية دون رد، وفاز في الثانية بهدف دون رد.

 

إسلام جابر

انتظم إسلام جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الأحد.

وتأتي مشاركة إسلام جابر في التدريبات الجماعية للفريق بعد تماثله للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا.

وأدى اللاعب تدريبات تأهيلية أمس قبل أن يسمح له الجهاز الطبي بالمشاركة في تدريب اليوم.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مباراة ودية يوم الثلاثاء المقبل أمام فريق الرائد السعودي في إطار الاستعداد لاستئناف لمسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 21من الشهر الجاري على ستاد الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز.

وكان الفريق خاض مباراتين وديتين أمام كل من بايونيرز والترسانة، فاز في الأولى بخماسية دون رد، وفاز في الثانية بهدف دون رد.

بعد إعلان محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي إعطاء الطفل أحمد طارق، أحد أبطال قادرون باختلاف، عضوية النادي الأهلي الرياضية، والانضمام لفريق السباحة بالقلعة الحمراء، رد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك على هذا الأمر.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي