عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد مرعي بندوة تحيا مصر يطالب أصحاب المشاريع الصغيرة بالتوجه لجهاز تنمية المشروعات لتقنين أوضاعهم

تحيا مصر

قال النائب محمد كمال مرعي رئيس لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمجلس النواب، أن رخصة المشروعات الصغيرة تؤدي إلى اسقاط الضرائب على الشخص، كما انها تؤدي إلى إضافة عدد من المميزات التي تؤدي إلى توسع الاشخاص في اقامة مشاريعهم حيث التسهيلات الممنوحة من المبادرات الرئاسية وجهاز تنمية المشروعات.

تحيا مصر

جاء ذلك خلال ندوة حوارية على موقع تحيا مصر، منوها إلى أنه يتم دراسة موضوع احلال الواردات بمعنى التوسع في تصنيع المنتحات المحلية من خلال وضع افكار ورؤى تدعم التصنيع المحلي،  معطيا مثال ان هناك عدد من الناس يقوموا باستيراد " زراير" وبالتالي تم عمل دراسات من اجل تنفيذ هذا الامر في مصر وتصنيعه.

الذهاب إلى جهاز تنمية المشروعات لتقنين الأوضاع

وطالب رئيس لجنة المشروعات الصغيرة بالبرلمان من كل اصحاب المشروعات بالذهاب إلى جهاز تنمية المشروعات من أجل تقنين اوضاعه حتى يستفيدوا من المنح والمزايا.

 

 

وقال النائب محمد كمال مرعي، رئيس لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بمجلس النواب، أن بناء الدولة المصرية للنظام الاقتصادي بشكل صحيح يساهم فى النمو ويكون له قيمة مضافة، مؤكدا أن النهضة تأتي من المشروعات الصغيرة والمتوسطة، مثمنا دور جهاز المشروعات الصغيرة فى تقديم الدعم والتمويل للشباب من اصحاب المشروعات الصغيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي