عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مهاجم الإسماعيلي يكشف عن مفاجئة أمام سموحة وفيوتشر بالدوري

مهاجم الإسماعيلي
مهاجم الإسماعيلي يكشف عن مفاجئة أمام سموحة وفيوتشر بالدوري

أكد أحمد مصطفى جناح الإسماعيلي أن المدرب الأرجنتيني خوان براون على قدر كبير من التميز، مشيرا إلى أن النتائج ستتحسن في ظل ما قدمه الجهاز الفنى من جهود كبيرة خلال المعسكر الأخير.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأضاف: "الجهاز الفنى ومدرب الأحمال يعملون بإحترافية كبيرة ووفق خطة من أجل الإرتقاء بالمعدلات البدنية والخططية والنهوض بالفريق بشكل سريع وهو ما سينعكس على النتائج بشكل إيجابي".

وتابع: "تعرضت لفترة من غياب الثقة والدعم أثناء تولى الجهاز الفنى السابق، فضلا عن خضوعى لأحمال بدنية زائدة".

وواصل: "اللاعبون قدموا مستوى ونتائج مميزة مع إيهاب جلال بسبب وجود نظام وتعامل نفسي سليم، وهو ما اتوقع تكراره مع المدرب الأرجنتيني".

ميسي يتفوق على ريال مدريد قبل المواجهة المرتقبة مع باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا

وأكمل: "جميع اللاعبين تعهدوا بالحصول علي 6 نقاط في مباراتي سموحة و فيوتشر، بعدما واجهنا سوء توفيق في مباراتى غزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وفي لقاء المقاولون تقدمنا بهدف ونحن بعشرة لاعبين لكن استقبلنا هدف من ضربة ثابتة".

واختتم أحمد مصطفى: "هدفنا تحسن نتائج الفريق و إنهاء الدوري بمركز يليق بحجم الإسماعيلي، لدينا فترة توقف أخري لمدة 45 يوم بعد مباراتي سموحة وفيوتشر ستكون مفيدة للفريق".

نتيجة مباراة الإسماعيلي والبنك  

انتهت أحداث مباراة الإسماعيلي والبنك الأهلي بنتيجة هدف دون رد لصالح فريق البنك، في لقاء جمع بين الفريقين في الجولة الثالثة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وبهذه الخسارة تستمر سلسلة نادي الإسماعيلي في الإستنزاف والصقوط في مؤخرة جدول ترتيب الدوري، بعد الخسارة الأولى أمام الأهلي، والثانية بالجولة الثانية أمام سيراميكا، واليوم تأتي الثالثة أمام البنك الأهلي، وعلى أرض الدراويش.

وسجل هدف المباراة الوحيد، اللاعب محمد هلال، في الدقيقة السبعين من عمر المباراة، بعد طوال أحداث اللقاء وإهدار الدراويش العديد من الفرص. 

تابع موقع تحيا مصر علي