عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

للاعبين القدامي..رئيس شباب النواب يكشف تفاصيل زيارة احمد شوبير لمقر البرلمان 

تحيا مصر

كشف الدكتور محمود حسين ، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، تفاصيل زيارة الاعلامي  احمد شوبير ، لمقر البرلمان اليوم .

تحيا مصر يرصد تفاصي لقاء رئيس شباب النواب مع الاعلامي احمد شوبير 

 

 

الاعلامي شوبير 

وقال الدكتور محمود حسين  رئيس لجنة الشباب  ، في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم ، إنه ناقش مع  الكابتن احمد شوبير ، خلال البقاء  بعض النقاط الخاصة برعاية اللاعبين القدامى وأسرهم،  حيث حرص الاعلامي احمد شوبير علي ضرورة وجود قناعة شرعية تساعدهم في مواجهة اعباء الحياة .

 

 

ونقل شوبير الي رئيس لجنة الشباب مدب المعاناة الكبيرة الاسم تواجه اللاعبين القدامي ، بعد الاعتزال وهو ما يتطلب البحث عن موارد لتوفير حياة كريمة لهم حيث طالب الكابتن شوبير بالبحث عن آلية  لتوفير الموارد اللازمة لرعاية قدامى الرياضيين. 

 
 

 

 

 

 

 

و أكد الدكتور محمود حسين ، إن اللجنة حريصة علي توفير الحياة الكريمة للاعبين القدامي باعتبارهم لهم دور كبير في الرياضة المصرية لافتا الي الي أن اللجنة ستسعي لتبني المطالب التي عرضها الاعلامي احمد شوبير .

وفي نهاية اللقاء حرص الحضور على التقاط الصور التذكارية، ووجه الكابتن أحمد شوبير الشكر لرئيس لجنة الشباب والرياضة على حسن الاستقبال واهتمامه بكل ما يتعلق بقضايا الشباب والرياضة

تابع موقع تحيا مصر علي