عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تويتر يتصدر .. اطاطا نجيب

تحيا مصر

اشتعل موقع التواصل الاجتماعي تويتر بهاشتاج بعنوان #اطاطا_نجيب والذي تصدر موقع تويتر و تكرر خلال التويتات سؤال “ابن مين ده”؟

تحيا مصر

 

قصة اطاطا نجيب

هي زوجة الهارب هشام عبد الله، والذي عمل كممثل لفترة من الزمن و بدايته كانت عام 1984م، ومن أشهر أدواره في فيلم الطريق إلى إيلات وكذلك مسلسل البخيل وأنا، والعديد من الأعمال الأخري مثل: (ليالي الحلمية، تفاحة آدم، لحظات حرجة، خالتي صفية والدير، بوابة الحلواني، السيرة الهلالية).   والتي تحاول اطلاق الشائعات بين الحين و الاخر حول ملاحقة الاجهزة الأمنيه لها طمعا في زيادة الرشاوى التي تتقاضاها هي و زوجها مقابل خيانتهم.  ولمحاوله اخفاء فضائحها التي ظهرت واضحة بشكل كبير أمام الجميع في قضية نسب ابنها ثائر بعدما صرح السياسي خالد التميمي على حسابه بأنها نسبت ابنه إلي هشام عبد الله وهي تعلم أنه ليس ابنه وطالبها بأجراء تحليل الحمض النووي و أن تعلن نتيجته ولم يعلق زوجها أو هي علي ذلك حتي الان. ليخرج السياسي خالد التميمي عن صمته ويصرح من خلال حسابه على موقع فيس بوك بمستندات رسمية تؤكد علي كلامه.

وهي علي أن هشام عبدالله غير قادر علي الانجاب وتوضح أنه كان يخضع للعلاج،ووجه السياسي خالد التميمي عدة اسئلة لهشام عبدالله ومنها : ايه اللي يخلي ممثل حلو شكلاً يتجوز واحدة شبه غادة؟  ايه اللي يخليك توافق أنك تكتب باسمك طفل انت عارف أنه مش ابنك؟ 

و الموضوع لم يقتصر علي ذلك فحسب، حيث سبق لأحد النشطاء أن وجه لغادة اتهامات بادارة شبكة دعارة علي السوشيال ميديا و استدراج فتيات من مواقع التواصل الأجتماعي.  

تابع موقع تحيا مصر علي