عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«تُقلها دهب»..حكاية جديدة من مسلسل «إلا أنا» لتجسيد قصة حياة بطلات مصر بالأولمبياد

تقلها دهب
تقلها دهب

تعاونت الشركة المتحدة، لأول مرة مع وزارة الرياضة  وروابط الرياضية، لإنتاج عمل درامي جديد، يتناول قصة حياة البطلات المصريات اللذان رفعا اسم مصر بأولمبياد طوكيو 2021، على رأسهم “هداية ملاك وفريال اشرف وسمر حمزة”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حكاية تقلها دهب من مسلسل إلا أنا

ومن المقرر عرض العمل الدرامي ضمن حكايات مسلسل “إلا أنا”، بعنوان “تقلها دهب”، وتعتبر تلك الحكاية الأولى التي تتناول قصه واقعيه لأبطال أولمبين و عالميين يتم عرضها درامياً و هي الأقرب لواقع الأبطال.

أبطال حكاية تقلها دهب وموعد عرضها

«تُقلها دهب» هي الحكاية التاسعة والأخيرة من الموسم الثانى لمسلسل "إلا أنا" الذى يعرض على قناة dmc، ويشارك في بطولتها هند عبد الحليم، سارة عبد الرحمن، هلا السعيد، منال سلامة، فيدرا،  وعدد آخر من الفنانين، ومن المقرر بدء عرض حلقاتها يوم الأحد الموافق ٢٦ ديسمبر الجارى.

وتعر ض الحكاية في تمام الساعة الثامنة مساء، على أن تكون الإعادة الساعة 3 بعد منتصف الليل والساعة 12:30 ظهرًا، فيما يعرض المسلسل على شاشة DMC Drama الساعة 11 مساءً، والإعادة الساعة 9 صباحًا والساعة 4 عصرًا.

تفاصيل مسلسل إلا أنا 

مسلسل "إلا أنا" دراما مستوحاة من قصص حياتية وفكرتها للكاتب يسري الفخراني، وتدور أحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في 10 حلقات، وتسرد وقائع وأحداثًا حقيقية في معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.

يتكون الجزء الجديد من مسلسل «إلا أنا» من 6 حواديت كل حدوتة تدور في 10 حلقات، كما سيقدم حكايات أخرى من العمل ليكون هدفها الرجال والحديث عنهم، خاصة أن الحكايات السابقة كانت تكشف عن دور المرأة في المجتمع وعن تأثيرها والمعاناة التي تعيشها بشكل يومي، وهو ما تم طرحه في كثير من الحكايات المعروضة.

تابع موقع تحيا مصر علي