عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخيانة تلاحق تارا عماد خلال أحداث مسلسل «ستات بيت المعادي»..اعرف التفاصيل

تارا عماد
تارا عماد

يعرض على منصة شاهد الإلكترونية، عمل درامي جديد يتولى بطولته مجموعة من النجمات مختلفين الأعمار، على رأسهم  الفنانة كندا علوش، والفنانة الشابة تارا عماد، والفنانة إنجي المقدم، تحت عنوان «ستات بيت المعادي».

تحيا مصر يرصد تفاصيل شخصية تارا عماد بمسلسل ستات بيت المعادي

وتجسد تارا عماد خلال أحداث المسلسل شخصية منطلقة وناجحة في عملها وحياتها الزوجية، تلجأ إليها إحدى صديقاتها بعد أن وجدت الأخيرة نفسها بلا مأوى، لتقرر رضوى استضافتها عندها في بيتها الذي انتقلت إليه هي وزوجها حديثاً، والذي شهد أحداثاً غامضة وجرائم قتل متعددة في عصور مختلفة.

تارا عماد تتعرض للخيانة من زوجها وصديقتها

ومع توالي الحلقات يُعجب زوج تارا عماد بصديقتهاعندما يراها ، ويبدأ سراً في تفقد صورها المثيرة على السوشال ميديا، وهو ما تكتشفه رضوى وتصاب بصدمة شديدة، ولكنها تتراجع عن موقفها وتفترض في زوجها حسن نيته، وتتباع الأحداث سرد القصة في جو درامي تشويقي.

تفاصيل مسلسل ستات بيت المعادي

مسلسل «ستات بيت المعادي» مأخوذ من  مسلسل Why Women Koll والسيناريو والحوار لـ محمود عزت وإخراج محمد سلامة، وإنتاج سالي والي، ويشارك في بطولته كل من  إنجي المقدم، كندة علوش، تارا عماد، شريف حافظ، إنجي كيوان، صبري فواز، انتصار، ميرهان حسين، شريف حافظ، أحمد وفيق، وغيرهم من الفنانين.

ويدور المسلسل حول 3 قصص  لنساء يعشن مع أزواجهن في منزل واحد بمنطقة المعادي، ولكن في أزمنة مختلفة، القصة  الأولى يظهر بها الفنان أحمد وفيق زوج كندة علوش ضمن أحداث العمل، ويعيشان في فترة الستينيات، أما الثانية فتجمع إنجي المقدم  بالفنان صبري فواز في فترة الثمانينات.

تارا عماد تشارك في فيلم الجواهرجي

الجدير بالذكر، أنه انضمت تارا عماد إلى فريق عمل الفيلم الكوميدي الجواهرجي، والذي يجمع بين محمد هنيدي ومنى زكي بعد مرور ما يقرب من 23 عاماً على تجربتهما الأولى سوياً في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية.

كما انضمت أيضا الفنانة عارفة عبدالرسول مؤخرا الى فيلم الجوهرجي بدور خادمة بشكل كومدي اذ تبدأ التحضيرات للتصوير خلال الفترة المقبلة من خلال اجراء البروفات اللازمة، بينما تجسد منى زكي دور زوجة محمد هنيدي التي تحدث بينهم العديد من المفارقات والمواقف الكوميدية، أما عن اسر ياسين فيقد شخصية طبطي نفسي .

تابع موقع تحيا مصر علي