عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أكرم توفيق يخضع لجلسة علاج طبيعي قبل المشاركة ضد الرجاء المغربي

تحيا مصر

حصل أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي على راحة من المشاركة في مران الفريق الذي أقيم أمس الأحد، بعدما الجهازالفني منح اللاعبين الدوليين راحة وذلك بعد المشاركة مع المنتخب الوطني في كأس العرب.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

واكد أحمد أبوعبلة طبيب النادي الأهلي، أن اللاعب سوف يخضع اللاعب لفحوصات طبية دقيقة واختبار طبي لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات قبل مباراة الرجاء.

وتابع:” علي معلول خضع لأشعة سونار وجاءت نتيجتها إيجابية وهو في اتم الاستعداد لمواجهة الرجاء المغربي يوم الأربعاء القادم.

قائمة الأهلي

وتضم قائمة الفريق في قطر كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وبدر بانون ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني وكريم فؤاد وأكرم توفيق وعمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد محمود وعمار حمدي ومحمد مجدي افشة واحمد عبدالقادر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو ووليد سليمان ومحمود كهربا ومحمد شريف وحسام حسن واحمد نبيل كوكا.

ترتيب الدوري الإسباني.. بعد تعثر ريال مدريد أمام قادش

نتيجة مباراة الأهلي ضد سموحة

حقق النادي الأهلي فوز قوي على سموحة 5-1، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة الرجاء المغربي في كأس السوبر الإفريقي، المحدد لها يوم 22 ديسمبر الجاري في قطر.

أحرز لويس ميكيسوني الهدف الأول في الدقيقة الـ١٦ من أحداث الشوط الأول، بعدما تسلم بينية رائعة وراوغ دفاع سموحة وسدد كرة أرضية في المرمى لم يتمكن الحارس من التصدي لها.

وسجل الأهلي ثاني أهدافه في الدقيقة الـ٢٤ عن طريق بيرسي تاو مهاجم الفريق، بعدما استقبل تاو بينية رائعة من حسين الشحات داخل منطقة الجزاء، ليراوغ المدافع ويسدد رائعة على يسار حارس سموحة.

تابع موقع تحيا مصر علي