عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فاركو يطالب في بيان رسمي لجنة الحكام بالمحايدة وإعادة المباراة أمام المصري

فاركو يطالب في بيان
فاركو يطالب في بيان رسمي لجنة الحكام بالمحايدة وإعادة المبار

أصدر نادي فاركو الرياضي بيان رسمي بشأن أحداث مباراته مع المصري البورسعيدي، والتي كانت بالأمس، بالدوري المصري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

شهدت أحداث مباراة فاركو والمصري البورسعيدي أمس على طرد مهاجم المصري أحمد حمودي، من قبل الحكم محمود البنا وهو لا زال في الملعب حيث كان في طريقه للخروج ودخول لاعب آخر بدلاً منه حيث كان يهدر الوقت، ولكن الحكم استكمل المباراة بعد مشاركة بديله حتى نهاية اللقاء.

نتيجة المصري وفاركو 

وانتهت أحداث اللقاء بين فاركو وفريق المصري البورسعيد، بنتيجة هدف دون رد للفريق البورسعيد، والذي إقيم علي ستاد برج العرب بالسكندرية.

واحرز أحمد حمودي لاعب المصري في الدقيقة الـ37، بعد عرضية النيجيري أوستين أموتو من جهة اليسار قابلها اللاعب مباشرة على يمين الحارس محمد صبحي داخل الشباك.

بيان نادي فاركو

يؤكد مجلس إدارة نادي فاركو على ثقته التامة والكاملة في رابطة أندية الدوري الممتاز وحرصها الدائم على إعطاء كل ذي حق حقه التزامًا بأدبيات المنافسة الرياضية الشريفة.

ويعرب مجلس إدارة نادي فاركو عن رفضه التام والقاطع للتصريحات المتسرعة وغير المسئولة التي أطلقها السيد عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام ودافع فيها عن الحكم محمود البنا وإعلانه موقفا استباقيا بعدم ارتكاب الحكم خطأ في مباراة المصري وفاركو، دون حتى أن يتمهل لحين الإلمام بكافة تفاصيل الواقعة والاستماع لكل وجهات النظر المتعلقة بها، لينصب نفسه بذلك خصمًا وحكمًا في وقت يفترض أن يكون حرصه في المقام الأول على تطبيق العدالة التحكيمية وليس الدفاع عن الحكام سواء أصابوا أو أخطأوا.

ويؤكد مجلس إدارة نادي فاركو أنه تقدم بشكوى إلى رابطة الأندية واتحاد الكرة ولجنة الحكام مرفقة بمقاطع فيديو وصور للمطالبة بالتحقيق في الواقعة، كما يطالب النادي في شكواه بعرض شريط المباراة والتسجيل الصوتي الخاص بها في حضور مندوب من نادي فاركو ولجنة الحكام ورابطة الأندية.

حقيقة رفض شيكابالا عرض من بايرن ميونيخ

ويطالب نادي فاركو كذلك بتشكيل لجنة محايدة تضم حكام سابقين للبت في الواقعة قبل إصدار قرار رسمي ونهائي بشأنها.

ويجدد نادي فاركو مطالبته لكافة الجهات المسئولة عن إدارة المنظومة الكروية في مصر بالقيام بمسئولياتها لتحقيق العدالة بين كافة الأندية، مع الثقه الكاملة في رابطة الأندية للقيام بدورها على أكمل وجه وتوفير العدالة المطلوبة بين جميع الفرق.

ويؤكد مجلس فاركو ان العدالة أساس الرياضة وأن الإخلال بها يدفع بالكرة المصرية نحو الهاوية.

تابع موقع تحيا مصر علي