عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف رشاد بـ«يوم مركز دراسات مستقبل وطن التدريبى»: مستقبل وطن تجربة حزبية شبابية والأكثر تأثيراً فى الشارع

تحيا مصر

عقد مركز مستقبل وطن للدراسات السياسية والاستراتيجية برئاسة النائب محمد الجارحى الأمين المساعد وأمين عام شباب الجمهورية بالحزب يوماً تدريبياً وتوعوياً لوفد من طلاب كلية السياسة والاقتصاد جامعة السويس، وتضمن اليوم مجموعة من اللقاءات وورش العمل حول القضايا المحلية والدولية لتنمية مهاراتهم البحثية والتحليلية، وتوعيتهم بالمخاطر والتحديات الوطنية، وإطلاعهم على تطورات القضايا المختلفة. وتأتي تلك اللقاءات الطلابية التى ينظمها مركز الدراسات السياسية والاستراتيجية بحزب مستقبل وطن فى إطار الدور الوطني والتوعوي للمركز والحزب، وتنفيذاً لمستهدفات الدولة فى بناء الإنسان المصري، وتأهيل الطلاب والخريجين لسوق العمل.

تحيا مصر

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وأكد النائب محمد الجارحى الأمين المساعد وأمين عام شباب الجمهورية بالحزب ورئيس مجلس إدارة مركز مستقبل وطن للدراسات السياسية والإستراتيجية أن مركز مستقبل وطن أن مركز الدراسات السياسية والاستراتيجية أصبح أحد مراكز الأبحاث والتحليل المهمة، ويمثل تجربة رائدة تُضاف إلى سلسلة إنجازات الحزب. وأوضح الجارحي أن المركز تأسس في يونيو ٢٠١٧ ومستمر فى أداء دوره لأكثر ٤ سنوات حتى الآن، موجهاً الشكر للمهندس أشرف رشاد الشريف على دعمه المستمر للمركز منذ طرح الفكرة، مشيراً إلى أن المركز أصدر نحو ثلاثة آلاف إصدار متنوع من دراسات وتقارير وتقديرات وأوراق سياسات.

واُختتم اليوم بلقاء الطلاب والسادة أعضاء هيئة التدريس بالمهندس أشرف رشاد الشريف النائب الأول لرئيس الحزب والأمين العام للحزب وزعيم الأغلبية البرلمانية، مؤكدا أن حزب مستقبل وطن يمثل تجربة حزبية شبابية ظهرت فى أعقاب ثورة 30 يونيو الشعبية المجيدة، موضحاً أن نجاح الحزب يرجع إلى امتلاكه مقومات وإمكانيات التنظيم والتخطيط والعمل الميداني وسط المواطنين ليصبح الحزب الأكثر تأثيراً فى الشارع بما يقدمه من أنشطة متنوعة سياسية وبرلمانية ومجتمعية وإنسانية.

مركز مستقبل وطن للدراسات الاستراتيجية 

 
تحيا مصر يرصد كلمة ممثل الأغلبية خلال لقائه بوفد طلاب جامعة السويس فى مركز مستقبل وطن للدرسات 
 

 

 
وتبادل ممثل الأغلبية،  الحوار والنقاش مع طلاب كلية السياسة والاقتصاد جامعة السويس، مجيباً على كل التساؤلات المُثارة لديهم حول الحزب والقضايا المختلفة
 

 

هذا وعقد مركز مستقبل وطن للدراسات السياسية والاستراتيجية بالحزب يوماً تدريبياً وتوعوياً لوفد من طلاب كلية السياسة والاقتصاد جامعة السويس، وتضمن اليوم مجموعة من اللقاءات وورش العمل حول القضايا المحلية والدولية لتنمية مهاراتهم البحثية والتحليلية، وتوعيتهم بالمخاطر والتحديات الوطنية، وإطلاعهم على تطورات القضايا المختلفة.

 

 

وتأتي تلك اللقاءات الطلابية التى ينظمها مركز الدراسات السياسية والاستراتيجية بحزب مستقبل وطن فى إطار الدور الوطني والتوعوي للمركز والحزب، وتنفيذاً لمستهدفات الدولة فى بناء الإنسان المصري، وتأهيل الطلاب والخريجين لسوق العمل. 

جدير بالذكر أن اللقاء شهد مشاركة نحو 30 طالباً وعضو هيئة تدريس من كلية السياسة والاقتصاد جامعة السويس برئاسة د. لبنى غريب ود. محمد شاكر وأ. هيثم عمران وأ. رحمة جمال، وفريق عمل مركز مستقبل وطن للدراسات السياسية والاستراتيجية من باحثين وإداريين برئاسة د. أحمد الخطيب مدير المركز. وأُختتم اللقاء بتقديم الحزب عدد من الهديا التذكارية للوفد الطلابي، وإعلان مركز مستقبل وطن للدراسات عن توفير عدد من الفرص التدريبية الصيفية للطلاب المتميزين.

وقال رئيس المركز أن مركز الدراسات السياسية والاستراتيجية أصبح أحد مراكز الأبحاث والتحليل المهمة، ويمثل تجربة رائدة تُضاف إلى سلسلة إنجازات الحزب.

وأوضح أن المركز تأسس في يونيو ٢٠١٧ ومستمر فى أداء دوره لأكثر ٤ سنوات حتى الآن، موجهاً الشكر للمهندس أشرف رشاد الشريف على دعمه المستمر للمركز منذ طرح الفكرة، مشيراً إلى أن المركز أصدر نحو ثلاثة آلاف إصدار متنوع من دراسات وتقارير وتقديرات وأوراق سياسات.

 

تابع موقع تحيا مصر علي