عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شكرا يا رئيس.. رسالة أهالي قرية المراشدة بعد افتتاح المشروعات التنموية 

تحيا مصر

رصد لايف موقع " تحيا مصر " فرحة أهالي قرية المراشدة ، التابعة لمركز الوقف أحد مراكز محافظة قنا عقب أفتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية المشروعات التنموية بالقرية والتى ضمن مبادرة حياة كريمة . 

شكرا يا رئيس.. رسالة أهالي قرية المراشدة بعد افتتاح المشروعات التنموية

يقول سامح عبدالرحيم ، متطوع بمبادرة حياة كريمة وأحد أبناء القرية ، أن المبادرة حققت مطالب القرية وحولة الصحراء المتواجد في البلد الي مشروعات تنموية كبري تخدم الكثير من المواطنين في مختلف القطاعات . 

 

 

 

 

ويضيف أحمد المراشدى من أبناء قرية المراشدة ، الرئيس السيسي حول قريتنا إلي مدينة تنموية في مختلف المجالات ، مشيرا أن مبادرة حياة كريمة حقتت انجازات في وقت قياسي في القرية. . 

 شكرا يا رئيس بهذه الكلمات عبر حمدى فواز مزارع ، عن مدى سعادته بزيارة الرئيس والمشروعات الكبري التى تم افتتاحها مشيرا أن الحلم أصبح حقيقة 

المهندس إبراهيم خلاوى، رئيس مركز الوقف، يشير إلى أنه بدأ مشروعات حياة كريمة فى قرية المراشدة والتى كانت بمثابة حلم للجميع، من توفير مجمع خدمات ومسكن آمن، وصرف صحى ووحدات صحية ورصف طرق، وكل الخدمات الأساسية والبنية التحتية تم إنجازها.

 

 

 

 

 

 

فيما أوضح أشرف غريب الداودى، محافظ قنا، أن مجمع الخدمات الحكومية بقرية المراشدة، ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، والمقام على مساحة 420 م2 ويتكون من ثلاثة طوابق بتكلفة مالية تصل إلى 13.5 مليون جنيه، ويضم "وحدة محلية، مجلس محلى، مكتب بريد، شهر عقارى، سجل مدنى، وحدة تضامن اجتماعى، مركز تكنولوج، مكتب تموين" ويخدم 55 ألف نسمة، كما يجرى تطوير وتجميل المنطقة المحيطة بالمجمع لإضفاء مظهرا جماليا وحضاريا، مؤكدا أن هذه المجمعات سوف تنهى معاناة سكان القرى فى الحصول على الخدمات، وتفتح الباب أمام استفادتهم من جهود الدولة فى ملف التحول الرقمى والحصول على الخدمة بسهولة ويسر.

تابع موقع تحيا مصر علي