عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق العشري: فيوتشر وفاركو مفاجأة الدوري.. وبيراميدز يستطيع منافسة الأهلي على الدوري

تحيا مصر

أكد طارق العشري، المدير الفني لفريق طلائع الجيش السابق، أن بيراميدز يمتلك مقومات الفوز باللقب والمنافسة على الدوري المصري، ولكن لابد من التركيز من أجل حسم هذا الأمر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأضاف خلال تصريحات تيلفزيونية عبر "أون تايم سبورتس" "إيهاب جلال يقدم مستيوات جيدة مع فريق بيراميدز وبرغم التعادل الأخير أمام إنبي إلا أن الفريق يستطيع تحقيق الفوز ببطولة الدوري بشرط التركيز الشديد خلال المباريات مع الفريق المتوسطة والتي في مؤخرة الجدول".

وزاد "الاتحاد السكندري عاد من جديد ليثبت اقدامة وفاز على المصري البورسعيد في المباراة الأخيرة، وبرغم من نهايتها بهدف نظيف إلا أنها كانت من أفضل مباريات الدوري المصري، ولدى الاتحاد المهاجم المتميز مابولولو يقدم مستيوات جيدة، وكانت مباراة قوية بالرغم من البداية المتعثرة للاتحاد إلا أنه عاد من جديد وفاز على المصري بهدف نظيف".

وواصل "فيوتشر من الفرق التي تقدم مستيوات ثابتة في بطولة الدوري المصري، وأيضا فاركو وسيكون لهم تواجد بشكل جيد في البطولة وستشهد منافسات قوية وحاسمة خلال الفترة المقبلة، أما عن المراكز المتأخرة فتواجد الإسماعيلي بعيداً عن دائرة المنافسة أمر غريب وعجيب".

وتابع "جماهير الإسماعيلي لديها قلق كبير على الفريق وأمنى العودة للفريق ويحتاجوا إنتصار واحد فقط من أجل الصعود للمراكز المتقدمة، وإذا يم يتم التنظيم الجيد خلال الفترة المقبلة سيكون الأمر صعب للغاية".

واختتم "هناك إجهاد كبير على لاعبي الأهلي الذين شاركوا في البطولة العربية، وهذا سبب ظهور الفريق أمام فيوتشر بهذا الأمر، ومحمد الشناوي لم يقدم مباراة جيدة والإرهاق كان له تأثير كبير على الفريق، وقدر الفرق الكبرى هو المشاركة في العديد من البطولات، وموسيماني يستطيع التعامل مع هذا الأمر بشكل جيد في القادم".

 

طارق العشري: فيوتشر قدم مباراة كبيرة أمام الأهلي وكان قريب من الفوز.. وموسيماني سبب اهتزاز مستوى اللاعبين

أكد طارق العشري، المدير الفني لفريق طلائع الجيش السابق، أن بطولة الدوري المصري حاليا قوية للغاية ومن الممكن أن تكون هناك منافسة على البطولة بعيداً عن الأهلي والزمالك.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "أون تايم سبورتس" "بطولة الدوري المصري قوية للغاية وشهدت أهداف عديدة خلال المباريات الماضية، ولكن ما يعيب المسابقة هو فترات التوقف الإجبارية بسبب التجمعات الدولية لبطولة كأس العرب ثم حاليا الأمم الأفريقية، ولكن المستوى يكون في تصاعد حال إكتمال المباريات بشكل جيد".

فيوتشر والأهلي

وزاد "مباراة فيوتشر أمام الأهلي كانت قوية ومهمة للغاية، وعلي ماهر قدم مباراة فنية على أعلى مستوى والمارد الأحمر يبحث دائما عن الريادة والفوز بالدوري من جديد".

وواصل "الأهلي بالأمس تأخر في الدخول للمباراة كان خاصة بسبب الطريقة الخاطئة في التبديلات والطريقة لاتي بدأ بها، وبالرغم من التقدم إلا أن فيوتشر كان له هجمات خطيرة للغاية على مرمى المنافس".

وتابع "موسيماني تأخر في تواجد علي معلول والشحات وطاهر في المباراة، وفيوتشر كان له تنظيم دفاعي جيد للغاية، وهناك تأخر في تثبيت شكل الفريق وأحدث ذلك الأمر خلل كبير، والتشكيلة لم تكن جيدة في البداية".

واختتم "طبيعي بعد تحقيق البطولات أن يحدث إهتزاز في الأداء، ولكن مسويماني كان له سبب في ظهور الفريق بهذا الشكل أمام فيوتشر".

تابع موقع تحيا مصر علي