عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد الشناوي يثر الجدل بين الجمهور بعد مباراة فيوتشر والأهلي

محمد الشناوي يثر
محمد الشناوي يثر الجدل بين الجمهور بعد مباراة فيوتشر والأهلي

شهدت الساعات الأخيرة بعد تعادل النادي الأهلي أول أمس مع فيوتشر، بنتيجة هدف مقابل هدف، في لقاء مؤجل جمع بين الفريقين في الجولة السابعة من منافسات الدوري المصري الممتاز، على العديد من الهجوم من بل العديد من نقاد الرياضة المصرية لمحمد الشناوي حارس المارد الأحمر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وشهدت مباراة الأهلي وفيوتشر على تدخل قوى من محمد الشناوي على  مهاجم فيوتشر المنفرد على المرمى بالكرة، والذي جاء بعرقلته من قبل الشناوي، ويأتي محمد الحنفي حكم اللقاء بإشهار البطاقة الصفراء له.

جاءت العديد من الإنتقادات على حكم لقاء الأهلي وفيوتشر محمد الحنفي، والتي انتهت بالتعادل بين الفريقين، ولكن الإنتقادات من محليلي الكرة المصرية مازالوا منقسمين على طرد الشناوي مباشر أو البطاقة الصفراء تكفي.

طارق العشري 

أكد طارق العشري، المدير الفني لفريق طلائع الجيش السابق، أن بطولة الدوري المصري حاليا قوية للغاية ومن الممكن أن تكون هناك منافسة على البطولة بعيداً عن الأهلي والزمالك.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "أون تايم سبورتس" "بطولة الدوري المصري قوية للغاية وشهدت أهداف عديدة خلال المباريات الماضية، ولكن ما يعيب المسابقة هو فترات التوقف الإجبارية بسبب التجمعات الدولية لبطولة كأس العرب ثم حاليا الأمم الأفريقية، ولكن المستوى يكون في تصاعد حال إكتمال المباريات بشكل جيد".

فيوتشر والأهلي

وزاد "مباراة فيوتشر أمام الأهلي كانت قوية ومهمة للغاية، وعلي ماهر قدم مباراة فنية على أعلى مستوى والمارد الأحمر يبحث دائما عن الريادة والفوز بالدوري من جديد".

وواصل "الأهلي بالأمس تأخر في الدخول للمباراة كان خاصة بسبب الطريقة الخاطئة في التبديلات والطريقة لاتي بدأ بها، وبالرغم من التقدم إلا أن فيوتشر كان له هجمات خطيرة للغاية على مرمى المنافس".

حمدي فتحي: أشعر بالراحة في اللعب بجوار السولية وغيابه أثر علينا في السوبر

وتابع "موسيماني تأخر في تواجد علي معلول والشحات وطاهر في المباراة، وفيوتشر كان له تنظيم دفاعي جيد للغاية، وهناك تأخر في تثبيت شكل الفريق وأحدث ذلك الأمر خلل كبير، والتشكيلة لم تكن جيدة في البداية".

واختتم "طبيعي بعد تحقيق البطولات أن يحدث إهتزاز في الأداء، ولكن مسويماني كان له سبب في ظهور الفريق بهذا الشكل أمام فيوتشر".

تابع موقع تحيا مصر علي