عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عماد النحاس يرحل عن تدريب المقاولون العرب

تحيا مصر

أعلن نادي المقاولون العرب رحيل مدربه عماد النحاس عن تدريبات الفريق بشكل نهائي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكان عماد النحاس قد طلب أكثر من مرة الرحيل عن تدريبات المقاولون العرب، ولكن أخيراً وافق مجلس الإدارة عن طلب المدير الفني.

وتحدث محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب خلال تصريحات تليفزيوينة “أنه وافق أخيرا على رحيل عماد النحاس ويشكرة لأنه أختار الوقت المثالي من أجل الرحيل وأن التجربة كانت جيدة مع الفريق بشكل كبير”.

واختتم “سيتم الإعلان عن المدير الفني الجديد خلال 48 ساعة والأقرب هم مختار مختار وطلعت يوسف”.

تعرف على هدافي الدوري المصري

تعادل النادي الأهلي أمس أمام نظيرة فيوتشر بنتيجة 1/1 على لملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن اللقاء المؤجل من الأسبوع السابع بالدوري المصري الممتاز.

-بيرسي تاو النادي الأهلي 5، أحمد سيد زيزو نادي الزمالك 5، مابولولو الاتحاد السكندري 5-محمد هلال البنك الأهلي 5-علي معلول الأهلي 4.

نتيجة مباراة الأهلي ضد فيوتشر

وبدأ الأهلي بشكل قوي وهدد مرمى فيوتشر في أكثر من كرة، بعدما سجل محمد شريف الهدف الوحيد خلال مجريا الشوط الأول في الدقيقة الثالثة بعد مراوغة مميزة من أحمد عبد القادر ليضع الكرة لشريف بشكل مميز.

مرتضى منصور: اللجان السابقة سرقوا التكييفات والشاشات ودمروا النادي

وبدأ فيوتشر أن يبادل النادي الأهلي الهجمات وأضاع أكثر من كرة كان من الممكن أن يسجل من خلالها، أخطرهم فرصة محمد فاروق التي سبق فيها الشناوي وكانت ستسكن الشباك لولا تألق فيها حمدي فتحي وشتت الكرة.

وحصل محمد الشناوي على بطاقة صفراء بعد هجمة خطيرة لأحمد عاطف مهاجم فيوتشر قام الأول بعرقلته بعد خروجه الخاطئ من مرماه، كان سيتسبب في هدف لفيوتشر.

وفي شوط المباراة الثاني، ضغط فيوتشر على النادي الأهلي حتى سجل هدف التعادل عن طريق كريم نيدفيد في الدقيقة 58، بعد أستلامه تمريرة مميزة من أحمد عاطف الذي راوغ دفاعات الأهلي بشكر رائع.

جدول الدوري المصري

1- الأهلي 19 نقطة

2- الزمالك 19 نقطة 

3- بيراميدز 17 نقطة

4- المصري 13 نقطة.

5-فاركو 13 نقطة

6-سموحة 12 نقطة

7- الاتحاد السكندري 12 نقطة

8- البنك الأهلي 11 نقطة

9- سيراميكا كيلوبترا 10 نقطة

10- غزل المحلة 10 نقطة

تابع موقع تحيا مصر علي