عاجل
الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيقلد الفنان اسماعيل ياسين والشاويش عطية نفسي أبسط الجمهور وأضحكهم

تحيا مصر

موهبة من نوع خاص، أشرف صابر  يبدع في تقليد الفنان اسماعيل ياسين والشويش عطية بدرجة من الإحترافية، لا تستطيع أن تفرق صوته عنه في أي شيء، ويشتهر على مواقع التواصل الاجتماعي بفيديوهاته المضحكة ويرصد تحيا مصر التفاصيل.  

أشرف صابر عمر 50 عاما ، يعيش بمدينة العمال بمحافظة قنا ، يمتلك موهبة خاصة، أثقلها بالتدريب الفنان أسماعيل ياسين والشاويش عطية يجمعه شبه كبير بالفنان اسماعيل ياسين ، ويلقبه أهالي منطقته ب "اسماعيل ياسين الصعيدى " يستطيع أن يجمع بين تقليد صوته وحركاته الجسدية بدقة كبيرة، تجعله الأقرب في الشبه إليه.   وأوضح  أشرف صابر  لموقع "  تحيا مصر " أنه بيقلد الفنان اسماعيل منذ أن كان في المرحلة الابتدائية مشيرا أنه مشهور منذ زمن طويل  بتقليد الفنان اسماعيل ياسين ، لافتا أن أكثر حفلاته في المدارس وقصور الثقافة. 

بيقلد الفنان اسماعيل ياسين والشاويش عطية نفسي أبسط الجمهور وأضحكهم

وتابع قائلا : نفسي أبسط الناس وأضحكهم وخرجهم من هموم الدنيا مشيرا انا ببقي مبسوط لما أجد الجمهور بيتابعنى رغم وجود تعليقات الجمهور السخيفة مؤكدا أنه يقبل النقد وقريبا ، في بداية العام الجديد عمل فديوهات بمشاركة شاروخان الصعيد. 

 ويسعى أشرف ذكى اثقال موهبته وتقديم فيديوهات لمتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي تفيدهم، ويحاول أن يجتهد لتقديم محتوى هادف، ويعتبر موهبته سلاح ذو حدين عليه أن يستخدمها فيما هو نافع.

تابع موقع تحيا مصر علي