عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تسببها في جدل بين روبي وساندي..طرح أغنية «في اللا لا» عبر يوتيوب

تحيا مصر

طرحت المطربة الشابة ساندي، أحدث أعمالها الغنائية التي تسببت في مشكلة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مع الفنانة روبي، والتي أتت بعنوان «في اللا لا»، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

 

تحيا مصريرصد تفاصيل أغنية في اللا لا بعد طرحها عبر يوتيوب

 

وتعد أغنية «في اللا لا» من كلمات شادي نور وألحان محمد يحيي، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب في أماكن وشوارع متفرقة في فرنسا.

 

أزمة بين روبي وساندى بسبب "الهشك بشك" و"فى ال لاا  لاا"

على الصعيد الآخر، تداولت المواقع الإخبارية، نشوب أزمة قوية بين الفنانة روبي والمطربة ساندي، بعد أن قامت الأولى بطرح مقطع من الأغنية ثم تفاجئ الجمهور بحذفها للعمل، ثم تبين أن ساندي انتهت بالفعل من تصوير عمل يحمل نفس الكلمات ومن المقرر أن تطرحه خلال أيام، مما جعل الجمهور يتنبأ بوجود مشكلة كبيرة بين ساندي وروبي وصلت لحد الغيرة من أعمالها.

 

الجمهور يتنبأ بمشكلة قوية بين ساندي وروبي بسبب مقاطع غنائية

وعلق أحد المتابعين على هذه الأزمة قائلا: طيب ركزوا كدة معايا في الكلام ده.. وليد منصور اتعاقد مع ساندي علي أغنية جديدة اسمها" في الالا لا " .. الأغنية دى كانت المفروض روبي هتغنيها ولما فسخ العقد معاها خد الأغنية بتاعته .. بعد صورة وليد منصور مع ساندي والرواج الكبير اللي حصل للأغنية قبل حتي البرومو ماينزل بكرة وان الأغنية خلاص هتنزل يوم رأس السنة”.

 

وتابع: “روبي تقريبا اتضايقت وغيرة الستات هتبدأ تظهر راحت مسربة جزء تراك من الأغنية عن طريق الشركة اللي بتتعامل معاها دلوقتي واتشال علي طول التراك .. واضح ان الفترة الجاية روبي مش هتسكت خاصة لو الأغنية نجحت جدا وهتحاول تبوظ نجاحها اعتقد كدة .. داخلين علي تريند جديد وهيكون بين روبي وساندي “.

حقيقة خلال ساندي وروبي

وقالت ساندي في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: “الأغنية تم حذفها من وليد منصور بسبب عدم وجود تنازلات، ومعنديش مشكلة مع روبي خالص، وأكيد وليد اللي عارف كل التفاصيل الخاصة بالتعاقد مع روبي”.

 

وتابعت حول علاقتها مع روبي بعد تسريب الأخيرة مقطع من أغنيتها: “الأغنية بتاعتي فعلا والمفروض هتنزل بعد أيام، بس مش زعلانه منها في حاجة ومش ديما المشكلة عند المطرب ممكن المؤلف أو المنتج بتعاها يكون هو السبب”.

وأكدت: “مفيش بيني وبين روبي غير كل خير”.

تابع موقع تحيا مصر علي