عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول رد بعد فصل 38 عاملا تعسفيا بأسمنت النهضة بقنا

تحيا مصر

سادت حالة من الاستياء الشديد في محافظة قنا من فصل 38 موظف من شركة أسمنت النهضة ، مما أدى إلي ذهاب الي العمال الي مكتب العمل والتقدم بمذكرة رسمية ، لمعرفة سبب الفصل التعسفي من مصنع أسمنت النهضة، ويرصد تحيا مصر التفاصيل. 

وقال المهندس سيد حامد رئيس اتحاد العمال بقنا والأقصر في تصريح لموقع" تحيا مصر"  أنه سوف يتم عقد أجتماع غدا الأحد مع العمال المتعسفين من الفصل ومسؤولي الشركة والعمل على حل الأزمة وتوفير سبل الراحل العمال . 

فصل 38 عاملا تعسفيا بأسمنت أسمنت النهضة بقنا.. ورد اتحاد العمال 

يذكر نشرت شركة أسمنت النهضة منذ قليل بيان هام ، بخصوص ، العمال المتعسفين يفيد : 

تم أصدار بيان  بغرض التوضيح وإزالة أي لبس أو نقل غير صحيح سواء عن قصد أو بحسن نية فيه ، وتقديرا من مجلس إدارة شركة النهضة للصناعات (مصنع أسمنت النهضة بقنا ) لجميع العاملين والعملاء شركاء النجاح الذى تحقق والنجاحات المنتظرة باذن الله . 

 

تؤكد شركة النهضة للصناعات ، أن ما حدث من إبلاغ مقاول التشغيل والصيانة ، "شركة اسيك " من أبلاغ عدد 38 موظفا من عمالها ، بانتهاء عقودهم وعدم رغبة اسيك في تجديد عقودهم . 

 

تؤكد شركة النهضة للصناعات ، أنها ليس لها علاقة ، من قريب أو من بعيد بهذا الموضوع ، وأنه شخص مقاول التشغيل. 

وعلي الرغم مما سبق فإن إدارة النهضة للصناعات تبذل جهودا كبيرة في حل المشكلة بين اسيك وعمالها إيمانا منها بالبعد الاجتماعى وأن كافة الجهات المسؤولة والمهتمين بهذا الشأن علي علم التفاصيل بهذا الأمر.  

 

 

 

 

 

وتؤكد شركة النهضة للصناعات أنها علي التفويض مهتمة اهتماما كاملا بأن موظفيها المهنى حيث لم ينتهى عقد موظف واحد من موظفيها بل قامت بتعين المزيد من أبناء قنا ولم تبخل علي موظفيها والعملاء والموردين وكذلك الجهات الرقابية وتعتبرها جميعا شركاء النجاح .

تابع موقع تحيا مصر علي