عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحدث ظهور للفنان أحمد السقا.. برفقة حصان ألماني

تحيا مصر

يشتهر الفنان أحمد السقا بحبه لما كل ما هو متعلق بالأحصنة والخيول، و عندما يتردد أسمه يكون مرتبط بالحصان نظراً لظهوره في العديد من أعماله السينمائية بالحصان، وكان أحدث ظهور له عبر تطبيق تبادل الصور والفيديوهات انستجرام مثيرة للجدل.

ويرصد لكم موقع تحيا مصر تفاصيل أحدث ظهور للفنان أحمد السقا وذلك خلال السطور القادمة.

أحمد السقا

نشر الفنان أحمد السقا صورة له عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام صورة تجمعه بحصانة الأسود الجديد وعلق عليها قائلاً: “ماشاء الله..Kansa..صديق الالمانى”.

ومن المتعارف عليه أن الفنان أحمد السقا متيم بالخيول وكل ما له علاقة بالأحصنة، وهذه لم تكن المرة الأولى التي ينشر فيها صورة تجمعه بحصان أو صورة حضان بشكل عام.

تعرض أحمد السقا للموت

وروى السقا تفاصيل الحادث خلال حلوله ضيفًا على برنامج «ABtalks» للإعلامي أنس بوخش، قائلًا: "تعرضت للموت نحو 6 مرات كان آخرهما منذ عام مضى عندما انقلبت سيارتي على الطريق الصحراوي، ولكن الله نجاني ولم أصدق بعدها أنني على قيد الحياة".

وأضاف: "لا أستسلم ولكنني لا أعاند القدر ومؤمن بشده بأن كل شيء بيد الله".

أحمد السقا في مسلسل الاختيار 3

وعلى جانب آخر، يستعد النجم أحمد السقا لخوض الموسم الرمضاني المقبل من خلال المشاركة في الجزء الثالث من مسلسل الاختيار برفقة النجمين أحمد عز وياسر جلال، وذلك بعد نجاح الجزئين الماضيين بطولة أمير كرارة وكريم عبد العزيز وأحمد مكي.

تكريم أحمد السقا في مهرجان الجونة السينمائي

وكرم مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، الفنان أحمد السقا والذي شهد تكريمه حضور كبير من نجوم الفن، وسلمه الجائزة الفنانة هند صبري التي شاركته في أكثر من عمل فني.

وجه الفنان أحمد السقا رسالة قوية للاعب كرة القدم الشهير  محمود عبد الرازق شيكابالا، على هامش حديثه عن احترافه الكرة قبل لجوء للتمثيل خلال برنامج «حبل سري» المذاع عبر قناة القاهرة والناس.

تحدث السقا في البداية عن احترافه لكرة القدم، مشرا إلى أنه  لعب في صفوف ناشئي النادي الأهلي تحت قيادة كابتن إبراهيم عبد الصمد، ثم انتقل لنادي الزمالك مع كابتن محمد صلاح وسمير محمد علي، فضلا عن انضمامه لنادي الصيد، موضحا أنه ابتعد عن كرة القدم بسبب إصابته بالرباط الصليبي.

تابع موقع تحيا مصر علي