عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة بايرن ميونخ ومونشنجلادباخ بالدوري الألماني.. البافاري يبحث عن الثأر

تحيا مصر

يلتقي اليوم الجمعة باين ميونخ ومونشنجلادباخ، في الساعة التاسعة والنصف مساء، في لقاء يجمع بين الفريقين في الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري الألماني الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويدخل بايرن ميونخ لقاء مونشنجلادباخ، ليعيد سيطرته وهيمنته مرة أخرى على فرق الدوري الألماني، والذي ينفرد بالصدارة على رأس الترتيب برصيد 43 نقطة.

 يذكر أن بايرن ميونخ سقط أمام مونشنجلادباخ، في بطولة كأس ألمانيا، بالموسم الماضي، بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف، في لقاء دور ربع النهائي من البطولة.

الخروج من كأس ألمانيا بخماسية 

يعد بايرن ميونخ أكثر الأندية تتويج ببطولة كأس ألمانيا، والتي سيطر عليها في أخر خمس نسخ متواصلة، ليأتي الموسم الماضي ويخرج على يد مونشنجلاباخ بخماسية.

 ويدخل مونشنجلاباخ لقاء اليوم وهو يحتل المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الألماني الممتاز، برصيد 19 نقطة، من أصل 17 مباراة.

ليفاندوفيسكي الأفضل 

توج البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني، بجائزة أفضل لاعب في عام 2021 من قبل جلوب سوكر، بتصويت الجمهور عبر منصة "تيك توك".

وجاء فوز ليفاندوفيسكي بأفضل لاعب في عام 2021، وسط كبار وعمالقة الكرة العالمية، وهم محمد صلاح مهاجم ليفربول، الفرنسي كيليان مبابي، وليونيل ميسي مهاجمي باريس سان جيرمان، كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد.

شتوتجارد وبايرن ميونخ

انتهت أحداث مباراة شتوتجارت وبايرن ميونخ الألماني، بنتيجة خمسة أهداف دون رد، للصالح الفريق البافاري، في لقاء جمع بين الفريقين في الجولة السادسة عشر من منافسات الدوري الألماني الممتاز.

يشارك الدولي المصري عمر مرموش، في صفوف شتوتجارت الألماني، بشكل قوي ورسمي، والذي ظهر اليوم في أكثر من مشهد، والأبرز جاء أمام سولى مدافع بايرن ميونخ، والذي مر مروش منه بكل مهارة.

افتتح سيرجي جنابري، سجل التهديف في المباراة، في الدقيقة الـ 40 من عمر اللقاء، وجاء بالهدف الثاني في الدقيقة الـ 53 عن طريق جنابري.

عمرو السولية: التاريخ لا يساعد في كرة القدم كل مباراة ولها ظروفها وحساباتها

وجاء البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي، بالهدف الثالث في اللقاء في الدقيقة الـ 69 من عمر اللقاء، وأكد بالرابع في الدقيقة الـ 72 من عمر المباراة، واختتم جنابري بالهدف الثالث له في المباراة، في الدقيقة الـ 74، والخامس في اللقاء.

تابع موقع تحيا مصر علي