عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

تحيا مصر

يستعد نادي إنتر ميلان لمواجهة صعبة أمام نظيره فريق لاتسيو ، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة مساءً، في الجولة الواحدة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي الممتاز "الكالتشيو".

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويسعي إنتر ميلان في تحقيق الفوز وحصد الثلاثة نقاط، لتعزيز مكانته في الدوري الإيطالي.

الجدير بالذكر أن كان إنتر ميلان قد تعرض للهزيمة في المباراة الماضية أمام ريال مدريد 0-2 وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراةالملكي ضد إنتر ميلان

وتمكن فريق ريال مدريد الإسباني من هزيمة نظيره إنتر ميلان الإيطالي بنتيجة 2 – 0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" ضمن منافسات الجولة السادسة والختامية للمجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 / 2022.

 حقق إنتر ميلان الفوز على نظيره روما بنتيجة 3/0  على ملعب "الأوليمبكو"،  ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر من الدوري الإيطالي.

أعلى المنتخبات قيمة تسويقية في كأس أمم أفريقيا.. مركز متأخر لمصر

وظهر الإنتر بشكل مميز خلال اللقاء وكان متسيد أرجاء الملعب طوال المباراة، في المقابل غياب تام للاعبي روما الذين لم يكونوا في أفضل مستوى لهم.

وأفتتح االنجم التركي هاكان الأهداف في الدقيقة 15 ثم عز إدين دجيكو بالهدف الثاني في الدقيقة 24، وأحرز  دينزل الهدف الثالث بالدقيقة 39، لينتهي اللقاء بفوز كبير وهام للإنتر على روما.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد إنتر ميلان للنقطة رقم 37 في المركز الثاني،  بينما ظل روما في المركز الخمس برصيد 25 من النقاط.

محمد صلاح ينقذ ليفربول من فخ وولفرهامبتون ويمنحهم صدارة الدوري الإنجليزي

أنقذ محمد صلاح فريقة ليفربول من فخ التعادل أمام وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي الممتاز، وساهم في تحقيق فوزاً هاماً.

وتمكن الريدز أن يحقق الفوز بهدف نظيف على حساب وولفرهامبتون، وذلك عن طريق ديفوك أوريجي، والذي سجل هدف الفوز مع مطلع الدقيقة 95.

تابع موقع تحيا مصر علي