عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معاينة الموقع المخصص لإنشاء مدرسة للتعليم الأساسي بقرية شنرا في بنى سويف

تحيا مصر

 نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن اليوم عدداً من الجهود التنفيذية في إطار توجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف لرؤساء الوحدات المحلية ، بالعمل الميداني المتواصل، وتكثيف الحملات الميدانية بالشوارع الرئيسية والميادين العامة لرفع كافة صور التعديات على الطريق العام والأرصفة وضبط مخالفات البناء في المهد، ومتابعة مستوى الخدمات الحيوية والموقف التنفيذي للمشروعات الجاري تنفيذها. وذلك بالتنسيق بين الجهات المعنية.

وفي هذا السياق قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن برئاسة الأستاذ حمادة راضي رئيس مركز ومدينة الفشن بمعاينة ورفع إحداثيات قطعة أرض بعزبة فيظى التابعة لقرية شنرا لإنشاء مدرسة تعليم أساسي، وذلك بالتنسيق مع الأبنية التعليمية والجهات المعنية، كما تابع رئيس المركز أعمال مسح وتمهيد الطرق ورفع الإشغالات الثابتة والمتنقلة، ومسح دائري الفشن وطريق قرية منسابة ومنطقة البحر وطريق عزبة بشرى وأبو جويلي كاترينا.

كما شهد مركز ومدينة الفشن حملات مكثفة للنظافة والتجميل ورفع تراكمات القمامة بمناطق متفرقة من شوارع ومداخل المدينة ومحيط المدارس والمصالح الحكومية والمناطق السكنية ودور العبادة، علاوة على أعمال نظافة وتجريف ورفع الأتربة وجمع المخلفات المنزلية وتحسين الخدمات والمرافق بقطاعات الصرف الصحي ومياه الشرب والكهرباء بدائرة مجلس قروي الفنت وأبسوج ودلهانس وتلت وشنرا وإقفهص حيث تم توريد أكثر من 134طن قمامة ونفايات لمصنع التدوير بسمسطا.

النيابة الادارية تازى العاملين فى بنى سويف

على جانب اخر قررت النيابة الإدارية ببنى سويف خصم أجر ثلاثة أيام من راتب 3 معلمين بمدارس إدارة الفشن التعليمية، لقيامهم بإعطاء دروس خصوصية بالمخالفة للقانون والتعليمات والقرارات الوزارية الصادرة في هذا الشأن.

كما قررت النيابة الإدارية ببني سويف، خصم 5 أيام من راتب معلمة بمدرسة بإحدى مراكز المحافظة، بعد اتهام المعلمة لأعضاء هيئة التدريس بالمدرسة باتهامات على خلاف الحقيقة وسجلت فيديو يتضمن هذه الاتهامات واذاعته على مواقع التواصل الاجتماعي بدون دليل مما تسبب في أضرار معنوية لهم ولأسرهم.

كما أمرت النيابة بحفظ ما نسب إلى المعلمة مؤقتًا لعدم كفاية الأدلة بقيامها بتسجيل المكالمات لأعضاء هيئة التدريس بالمدرسة وتصوير مقاطع فيديو لهم على هاتفها الخاص دون علمهم أو استئذانهم خلال العام الدراسي 2020، 2021 بالمخالفة للتعليمات وحفظه مؤقتًا لعدم كفاية الأدلة.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي