عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السيسي

تحيا مصر

طالب الرئيس السيسي خلال لقائه بالصحفيين والإعلاميين العرب والاجانب، على هامش فى منتدي شباب العالم ، الدول التي تشكك فى حالات الإختفاء القسري لأسباب سياسية فى مصر، بتشكيل لجنة لفحص البيانات والاعداد المتعلقة بالاختفاء القسري للوقوف على حقيقة ذلك وتقييمه.

تحيا مصر 

 

 

منتدي شباب العالم  

وأضاف السيسي” هو انتوا بتحبو شعبنا اكتر مننا..هو انتوا خايفين على بلادنا اكتر مننا، احنا بلادنا مش لاقية تاكل مش عايزين تساعدونا ، إحنا عايزين نكبر ونبقي حكاية احنا كما” 

 

 

وتابع السيسي” محدش هيحب مصر اكتر مننا احنا بنحب صح مش عايزين نتكلم ونسيب بلدنا متخلفة عايزين نبني ونعمر، ونزود الناتج المحلي لزيادة راتب اللي يحرج ويكسف..المصري مبيتفسحش علشان مش لاقي عايز ياكل، دي قضاييا إني اخد بأيد البلد لقدام”.

 

 

هذا وحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على إجراء لقاء مفتوح مع ممثلي وسائل الإعلام الأجنبية، وذلك بحضور الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء وعدد من الوزراء، بالإضافة إلى مجموعة من الشباب المشاركين في منتدى شباب العالم.

وجاء اللقاء ضمن فعاليات النسخة الرابعة لمنتدى شباب العالم، والتي تمتد في الفترة من 10 إلى 13 يناير 2022، بمدينة شرم الشيخ، حيث حرص الرئيس السيسي على تبادل الحوار مع الحضور، والإجابة عن كافة الأسئلة التي تطرقت للعديد من القضايا والملفات الحيوية.

تابع موقع تحيا مصر علي