عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكيل تعليم بورسعيد يتفقد إمتحانات الفصل الأول من العام الدارسى  بقرى الغرب 

تحيا مصر

أجرى أحمد والى وكيل مديرية التربية والتعليم ببورسعيد اليوم السبت جولة تفقدية لمتابعة إنتظام سير أعمال الإمتحانات لصفوف النقل للفصل الأول من العام الدراسى ٢٠٢١ - ٢٠٢٢ بمدارس الجرابعة الأساسية و شهداء يناير متعددة المراحل و المناصرة الثانوية الصناعية، ويرصد تحيا مصر التفاصيل .

ولفت وكيل المديرية إلى أن تعليم بورسعيد يتابع عملية الإمتحانات بجميع الإدارات التعليمية عن كثب مؤكدا على أنه لم يتم رصد أى صعوبات أو شكاوى قد تعكر صفو العملية الامتحانية لهذا اليوم.

واطمأن "والى" على سير عملية إمتحانات النقل وأعمال المراقبة واللجان مؤكدا على تطبيق الإجراءات الوقائية و التباعد الإحترازى بين صفوف الطلاب للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد.

جدير بالذكر أن إمتحانات الفصل الأول من العام الدراسى الحالى للصف الرابع الإبتدائى قد إنطلقت اليوم ١٥ يناير وفقا للجدول الوزارى الموحد بينما بدأت إمتحانات الصف الأول الثانوى العام للمواد خارج المجموع.

مياة بورسعيد

على جانب اخرأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، اليوم السبت، عن رفع درجة الاستعدادات الي القصوى وتكثيف جميع جهودهم بكافة قطاعات ومناطق الشركة بمحافظات القناة، الثلاثة، " السويس، والإسماعيلية، وبورسعيد"،  استعدادا للطقس السيئ الذي يمكن ان تشهده محافظات مصر ، وفقا بما  أعلنته هيئة الأرصاد الجوية المصرية، ويرصد تحيا مصر التفاصيل. 

وكانت قد أعلنت الهيئة العامة الأرصاد الجوية في بيان لها أنه ستواجه محافظات مصر موجة من الطقس السيئ وهناك فرصة كييرة  لسقوط الأمطار .

ومن جانبه قال اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة في تصريحات صحفية له، اليوم السبت، أن الشركة جاهزة للطقس السيئ، مع ورفع درجات الاستعدادات بها ، مشيرا الي أنه تم مراجعة صيانة طلمبات الكوبوتا للدفع بها إلى المناطق الساخنة، وسيارات شفط المياه، والنافوري، وعربات التدخل السريع والسيارات المدمجة لشفط المياه من المناطق والأماكن التي يمكن أن تشهد تجمعات لمياه الأمطار بالتنسيق مع فرق الطوارئ المتصلة بغرفة العمليات الرئيسية بمحافظات القناة، والتدخل الفوري في تصريف المياه حال سقوط أمطار أو سيول.

تابع موقع تحيا مصر علي