عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا يوسف.. عرض مستمر من التصريحات الجريئة والإطلالات الفاضحة «صور»

رانيا يوسف _ أرشيفية
رانيا يوسف _ أرشيفية

واحدة من أكثر الفنانات إثارة للجدل خلال السنوات الأخيرة، سواء بتصريحاتها فى البرامج التليفزيونية ووسائل الإعلام المختلفة، أو ملابسها الجريئة فى جلسات التصوير والإجازات الصيفية أوعلى السجادة الحمراء للمهرجانات الفنية، الأمر الذي يجعلها تتصدر التريند بكل سهولة وتصبح حديث الساعة، هي الفنانة المصرية رانيا يوسف التي تشعل السوشيال ميديا بسبب تصريحاتها الصادمة. 

تحيا مصر يرصد أبرز تصريحات وإطلالات النجمة رانيا يوسف التي أحدثت بها ضجة عارمة. 

رانيا يوسف تتباهى بجسدها

في حوار أثار الجدل مع الإعلامي العراقي نزار الفارس، أشارت رانيا إلى أن بعض المناطق في جسدها «بارزة ومميزة»، وهو ما لم تجد حرجًا في إظهاره خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي.

 

 

وقالت رانيا: "جسمي مميز، شوفت نفسي في المراية ولقيت حاجات حلوة، لو عندي حاجة حلوة ليه أخبيها.. يعني لو عندي حاجة حلوة فـ (وأَمَّا بِنِعْمَةِ رَبِّكَ فَحَدِّثْ)، أحب أوريها للناس كلها.. وده في الحياة عامة".

رانيا يوسف تستنكر الحجاب

واستمرارًا في نفس الحوار، أبدت رانيا امتعاضها من فكرة ارتداء الحجاب، فمع سؤالها عن إمكانية إقدامها على هذه الخطوة ردت: يا ساتر ليه كده؟ الطرحة دي هتزود مني إيه؟ هو أنا كدة مش مستورة؟ هو أنا كدة لابسة مايوه؟ أنا شايفة نفسي من غير حجاب أحلى.. من إمتى يا جماعة كنا محجبين؟.

 

 

وأردفت رانيا: "إحنا المصريين مكناش محجبين، الحجاب اتفرض علينا في الثمانينيات وأواخر التسعينيات.. زوجات الشيوخ وشيوخ الأزهر غير محجبين وبشوف ده في الصور القديمة وأفلامنا الأبيض والأسود.. في حفلات أم كلثوم طلع لي واحدة محجبة قاعدة".

رانيا يوسف تتعرض للمحاكمة بتهمة ازدراء الأديان

 بسبب تصريحاتها الصادمة تصريحات رانيا مع زار الفارس، انتهي بتحديد جلسة لمحاكمتها بتهمة ازدراء الأديان والتعدي على قيم الأسرة المصرية. 

 

 

خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الأخيرة، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، ظهرت فيه الفنانة رانيا يوسف وهي تتحدث عن فيروس كورونا، واعتبرت أنه من السهل على المصريين القضاء عليه.

رانيا يوسف تستهون بفيروس كورونا 

وقالت رانيا خلال الفيديو: "كنا بنحارب ديناصورات إحنا مش هنحارب الكورونا؟ هنحاربها ونقضي عليها طبعًا"، ما عرضها لهجوم من قبل عدد من المستخدمين.

 

 

هذه التصريحات أثارت السخرية من رانيا، خاصةً وأن  البشر لم يتعاصروا يومًا الديناصورات من الأساس.

قبل عامين، خلال فعاليات الدورة 40 من مهرجان القاهرة السينمائي، ظهرت رانيا بفستان مثير للجدل، سبب لها مشكلات بلغ صداها ساحة القضاء.

 

 

وبعدها بأيام، حلت رانيا ضيفة في برنامج «الحكاية» عبر فضائية «MBC مصر»، لكن فوجئ المشاهدون بما أدلت به دفاعًا عن نفسها، إذ هاجمت مصور هذه اللقطات: "لأسف معرفتش لحد الآن مين اللي صورني من ورا، مكنش يصح يعمل كده، وبعدين ده مش مكان مصورين، اقول لهذا المصور بدل ما تصورني كنت نبهني لوجود مشكلة".

 

رانيا يوسف تتسامح مع دولة إسرائيل

وعن إمكانية أن تتعامل مع أشخاص أو أماكن إسرائيلية، قالت: “لو كنت في مكان عام في دولة عربية وعُرضت أغنية إسرائيلية لن أمشي من المكان، لست صاحبة المكان، ولا دخل لي بما يعرض فيه، فهذا موقف الدولة”.

 

 

رانيا يوسف تبحث عن رجل يتفهم عودتها للمنزل بالخامسة فجرًا

واختتمت رانيا يوسف عرض تلك التصريحات الجريئة بعدة تصريحات صادمة حول علاقتها ببناتها وصفات شريك الحياة التي تبحث عنه، فقالت:" أنا بطل ووحش ومثيرة ومعنديش خطوط حمراء.. مبضايقش من لقب امرأة سيئة السمعة ومعنديش مانع من القبلات في السينما.. بدور على راجل يحترم رجوعي للبيت 5 الفجر". 

 

 

رانيا يوسف تدعو لإقامة علاقات مفتوحة قبل الزواج 

وتابعت: "بنتي استأذنتني في لبس الفستان من غير بطانة وقولتلها موافقة لأن ده حقك.. الحب عندى قضاء وقت ممتع والجواز إضافة معنوية مش أكتر، الرجالة بيتغيروا بعد 3 شهور من الجواز بشكل ميتصدقش.. مفهوم الجواز عند  الناس مش صح لأنهم يفتقدون العيش في علاقات مفتوحة".

إطلالات فاضحة لرانيا يوسف

وكما كانت مثيرة بتصريحاتها، فتلك الإثارة لم تقل شيئا بإطلالتها المكشوفة سواء عند منطقة الصدر أو الفخذين، فأحيانًا تطل علينا بدون بطانة والمرات الأخرى دون حمالة صدر، الأمر الذي يثير غضب متابعيها.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي