عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"الفيلم ده شوفته بالتركي".. الجمهور يتهم صناع "أصحاب ولا أعز" بالسرقة

تحيا مصر

تعرض فيلم أصحاب ولا أعز لحملة انتقاد كبيرة من جمهور موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بسبب فكرته المأخوذة من فيلم تركي، تم تكراره بنسخ كثيرة، رغم إعجاب الناس بتجمع أبطال هذا العمل سويًا.

موقع تحيا مصر يرصد لكم ردود أفعال الناس على فيلم أصحاب ولا أعز

فيلم أصحاب ولا أعز

ظهر أبطال فيلم أصحاب ولا أعز بالأمس 17 يناير، في حفل العرض الخاص للفيلم، الذي أقامته منصة نتفليكس، التي قامت بإنتاج فيلم أصحاب ولا أعز، وسوف يتم عرضه عليها يوم 20 يناير الجاري.

فريق عمل فيلم أصحاب ولا أعز

فيلم أصحاب ولا أعز من إنتاج منصة نتفليكس، من بطولة منى زكي وإياد نصار، نادين لبكي، عادل كرم، ودياموند عبود  وغيرهم من نجوم الفن المشاركين بالعمل الفنى، للمخرج وسام سميرة.

أحداث فيلم أصحاب ولا أعز

وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع، وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بما فيهم أقرب الأصدقاء.

أقرأ أيضًا..

نجوم مسلسل أصحاب ولا اعز يتالقون بالملابس الرسمة على السجادة الحمراء

آراء الجمهور على برومو فيلم أصحاب ولا أعز

نشرت منصة نتفليكس على صفحتها الرسمية على موقع التدوينات "تويتر"، الإعلان التشويقي لفيلم أصحاب ولا أعز، لتنهال بعدها آراء رواد موقع تويتر عليه، وتنقسم الآراء بين من يشعرون أن هذا التجمع سوف ينتج شيء رائع، وهم في إنتظار نزوله ليشاهدوه.

ومن الجمهور من رآى أنه متكرر ولم يحبوا تقديم هذا العدد من نجوم الوطن العربي سويًا، في عمل مقتبس من فيلم تركي ظهرت منه عدد من النسخ في بلاد كثيرة.

 حيث تقدمت قصة فيلم أصحاب ولا أعز المقرر عرضه على نتفليكس في 20 يناير الجاري، في فيلم تركي، وتم تقديمها بنسخة إيطالية وأسبانية، وتأتي حاليًا النسخة العربية من بطولة منى زكي، إياد نصار، ندين لبكي وعادل كرم.

 وعبر مجموعة أخرى عن محبتهم للفيديو التشويقي للفيلم، أعجبهم عرض الشخصيات والقصة من خلاله دون حرق أهم الأحداث.

قصة الفيلم الإيطالي غرباء تمامًا

يحكي الفيلم الإيطالي Perfect Strangers 2016 "غرباء تمامًا" عن  بعض الأصدقاء القدامى الذين أجتمعوا على العشاء، في منزل أحدهم، وتقترح واحدة منهم أن يلعبوا لعبًة، وهي عبارة عن أن يترك الكل هواتفهم المحمولة على الطاولة، و يخبر كل أحد الباقي بمحتوى رسائله الصوتية، والمكتوبة. بدأت اللعبة بطريقة عادية، ولكن تدريجيًا زيادة كشف كل واحد عن أسراره يزيد إشتعال الأحداث.

قصة الفيلم التركي غريب في جيبي

قصة فيلم Cebimdeki Yabanci 2018 "غريب في جيبي" تحكي عن سبعة أصدقاء قدامى 4 شباب و3 صبايا ، يقررون الاجتماع لتناول العشاء سويًا، وبعد النقاش مع بعضهم، خطر في بال أحدهم فكرة لعبة، وتتمحور اللعبة حول وضع هواتفهم النقالة على الطاولة واستماعهم جميعًا الى الرسائل الصوتية من هاتف كل منهم، وقراءة الرسائل النصية بدون استثناء.

 

وهنا تسقط الأقنعة التي يتنكر خلفها الأصدقاء، وتتكشف القضايا المختلفة، التي كان يخفيها بعضهم، وهو الامر الذي تخلق مشادات كلامية بينهم تنتهي بالخصام.

تابع موقع تحيا مصر علي