عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صامويل إيتو لمنتخبي الجزائر وساحل العاج: لسنا هنا «أمم إفريقيا» لتقديم الهدايا

صامويل إيتو لمنتخبي
صامويل إيتو لمنتخبي الجزائر وساحل العاج: لسنا هنا أمم إفريقي

علق الكاميروني صامويل إيتو، رئيس اتحاد الكرة الكاميرونية، على طلب منتخبي الجزائر وكوت ديفوار، بتغير ملعب مباراة المنتخبين في الجولة الثالثة  من المجموعة الخامسة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويلتقي منتخب الجزائر وكوت ديفوار، الخميس المقبل في السادسة مساء، في لقاء ثالث جولات المجموعة الخامسة، من نهائيات بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون، على ملعب جابوما.

تصريحات صامويل إيتو

وقال: "لن أقول شيئا بخصوص ملعب جابوما".

وأضاف: "لكن فقط أريد ان أقول لمسؤولي المنتخب الجزائري أو الإيفواري أنه حتى رئيس الفيفا أراد تغيير موعد الكان ولم يستطع".

واختتم: "نحن لسنا هنا لإرضاء أحد أو تقديم الهدايا ".

وطالبا المنتخبي الجزائري والكوت ديفواري، الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والكاميرون، لتغير ملعب المباراة، بسبب سوء أرضية ملعب المباراة.

نتيجة مباراة الجزائر وغينيا الإستوائية

حقق منتخب غينيا الإستوائية الفوز على نظيره الجزائر بنتيجة 1/0 في نتيجة مفاجأة وغير متوقعة، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا.

وشهدت مجريات الشوط الأول إثارة وندية كبيرة بين المنتخبين، حيث حاول كلا المنتخبين التسجيل، وبادر المنتخب الجزائري بالهجمات وأضاع أكثر من فرصة عن طريق بغداد بونجاح ورياض محرز.

في المقابل شكل منتخب غنييا الإستوائية خطورة كبيرة على الجزائر من خلال الهجمات المرتدة الخطيرة للفريق، ولكن خرجت بسلامة على الجزائر.

كارتيرون يكشف حقيقة رحيل أشرف بن شرقي عن الزمالك

وفي شوط المباراة الثاني حاول المنتخب الجزائري ان يحرز هدف التقدم، ولكن أستغل غينيا الإستوائية المرتدات وأحرزوا هدف غالي أهدى لهم الفوز، أوبيانج بونو في الدقيقة 70.

وحاول بعدها لاعبوا الجزائر أن يعودوا في اللقاء ولكنهم فضلوا وأهدروا فرص عديدة للتسجيل عن طريق إسلام سليماني ويوسف البلايلي ورياض محرز.

توقف سلسلة اللا خسارة

وبتلك النتيجة أرتفع رصيد غينيا الإستوائية للنقطة رقم 3  في المركز الثاني، بينما تحتل الجزائر المركز الأخير بالمجموعة برصيد نقطة وحيده، أي يجب عليهم الفوز في اللقاء القادم أمام كوت ديفوار من أجل التأهل للدور القادم.

وبعد خسارة الجزائر تنتهي سلسلة اللاهزيمة الذي توقفت عند 35 مباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي