عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التعادل الإيجابي يحسم نتيجة مباراة المغرب والجابون بأمم إفريقيا

التعادل الإيجابي
التعادل الإيجابي يحسم نتيجة مباراة المغرب والجابون بأمم إفري

انتهت أحداث مباراة المغرب والجابون، بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين، في لقاء جمع بين المنتخبين في ثالث وختام جولات، المجموعة الثالثة من نهائيات بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تقدم المنتخب الجابوني في نتيجة المباراة بالهدف الأول، ليعود المغرب، في اللقاء بالتعادل، ويزيد الأول بالثاني، ويعود الأخير بالتعادل مرة آخرى.

أهداف المباراة 

افتتح منتخب الجابون سجل التهديف في المباراة في الدقيقة الـ 22 من عمر المباراة، عن طريق جيم ألفينا، من خلال ركلة مرمى للجابون نفذها جيان نويل أمونومي بتمريرة طولية إلى وسط ملعب المغرب حيث أخطأها المدافعين بشكل غريب أدى إلى وصول الكرة لأقدام جيم ألفينا المنفرد بالمرمى والذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.

وعاد منتخب المغرب بالتعادل في المباراة في الدقيقة الـ 73 من عمر اللقاء، عن طريق سفيان بوفال، من خلال تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق سفيان بوفال بتسديدة قوية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى لم يتمكن الحارس جيان نويل أمونومي من التعامل معها.

على رأسهم مصطفى غربال.. حكام مباريات بطولة كأس العالم للأندية 2021

رد منتخب الجابون بالتقدم في نتيجة المباراة للمرة الثانية، بالهدف الثاني في الدقيقة الـ 81 من عمر اللقاء، من خلال انطلاقة سريعة من جيم الفينا على الجبهة اليسرى أنهاها بعرضية متوسطة الإرتفاع إصطدمت بقدم المدافع نايف أكرد وسكنت مباشرة إلى داخل الشباك.

اختتم المنتخب المغربي سجل التهديف في المباراة، في الدقيقة الـ 84 من عمر المباراة، عن طريق أشرف حكيمي، من خلال كرة ثابتة من الجانب الأيمن يسكنها حكيمي في الشباك على يمين حارس الجابون، المتألق في المباراة.

تشكيل منتخب المغرب أمام الجابون:

حراسة المرمى: منير الكجوي

خط الدفاع: أشرف حكيمي، أدم ماسينا، نايف أكرد، سفيان شاكلا

خط الوسط: سفيان أمرابط، عز الدين أوناحي، فيصل فجر

خط الهجوم: إلياس شاعير، يوسف النصيري، أيوب الكعبي

تشكيل منتخب الجابون:

حراسة المرمى: جان نويل أمونومي

خط الدفاع: أكوي أسومو، برونو إيكويلي مانغا، لويد بالون، أليكس موكيتو موسوندا

خط الوسط: بوهان أوبيانج، غيلور كانجا كاكو، أندريه بوكو

خط الهجوم: أنتوني أوبرتو، جيم ألفينيا، آرون بويندزا

تابع موقع تحيا مصر علي