عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضبط مصنع جبنة بدون ترخيص بالنوبارية

تحيا مصر

شنت مديرية  التموين والتجارة الداخلية برئاسة المحاسب مجدي الخضر، بالتنسيق مع مباحث التموين بالبحيرة حملة تموينية، ويماءا الى الشكوى الواردة بوجود احد مصانع الجبنة يدار بدون ترخيص بناحية النوبارية علي الفور توجهت الحملة الي مكان الشكوى. 

ضبط مصنع جبنة بدون ترخيص بالنوبارية

أسفرت  الحملة عن ضبط مصنع الجبنة والتحفظ على ٢٠ صفيحة جبنة بيضاء زنة ٢٠ كجم كمنتج نهائي وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

وشدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على تكثيف الحملات التموينية على المخابز والأسواق والمحلات ومحطات الوقود  والمصانع الغير مرخصة لمكافحة الغش التجاري وضبط السلع مجهولة المصدر ورديئة الصنع، ومنتهية الصلاحية، مع إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين .

 

تنفيذ 20 قرار إزالة على الأراضي الزراعية بأبو المطامير.

 

شدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على تكثيف الحملات ضمن الموجة 19 لإزالة التعديات علي أملاك الدولة والأراضي الزراعية وسرعة تنفيذ كافة قرارات الإزالة الصادرة بكل حسم وردع المخالفين وتأكيد هيبة الدولة وإسترداد حقها كاملاً مؤكداً على التنسيق بين كافة الأجهزة للحفاظ على الأراضي أملاك الدولة والممتلكات العامة والخاصة وإزالة أي تعديات عليها للحفاظ على حق الشعب والدولة .

هذا وقد قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو المطامير برئاسة اللواء/ وائل زغلول بتنفيذ عدد 20 قرار إزالة علي مساحة 86180 م٢ تعدي على أرض املاك الدولة عبارة عن زراعات على حرم الترع والمصارف بنطاق  غرب النوبارية .

جاء ذلك في إطار توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي  رئيس الجمهورية بضرورة الحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها.

تابع موقع تحيا مصر علي