عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وحيد القرن يزين عيد ميلاد منى زاهر.. هكذا احتفلت أسرة أحمد زاهر بها

عيد ميلاد منى زاهر
عيد ميلاد منى زاهر

وسط ألوان مبهجة وخلفية على شكل وحيد القرن المحبب للأطفال، أحتفلت أسرة أحمد زاهرة بعيد ميلاد ابنته الصغيرة منى، بحضور عدد من أصدقاءها، ونشر وأحمد زاهر وبنتيه النجمتان ملك وليلى مجموعة من الصور من الحفل مع منى أحمد زاهر، من خلال حساباتهم الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

تحيا مصر

أحمد زاهر يحتفل بعيد ميلاد ابنته منى

نشر الفنان أحمد زاهر على حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، مجموعة من الصور له مع ابنته الصغيرة منى، في حفل عيد ميلادها، الذي تمتع بأجواء مفرحة بحضور أصدقائها، وكانت الخلفية الرئيسية للحفل هي شخصية وحيد القرن الأبيض، الذي يحبه الأطفال، وعلق على هذه الصور، وكتب: "كل سنة وانتي طيبة يا مونمون يا حتة من قلبي وعقبال مليون سنة"، وأستكمل:"ربنا يخليكي ليا يا حبيبة قلب ابوكي ويرزقك و يسعدك.. بحبك يا منمونتي".

وشارك متابعي أحمد زاهر على الإنستجرام من مشاهير وجمهور عام فرحته بعيد ميلاد منى ابنته، وكتبوا له تعليقات كثيرة تحمل الحب والمشاعر الطيبة لهما ولباقي الأسرة، ومن النجوم الذين علقوا على منشورأحمد زاهر، كانت الفنانة إيمان العاصي، التي كتبت:"حبيبتي ماشاء ربنا يحفظها"، والفنانة ميرنا نور الدين التي علقت بما معناه "عيد ميلاد سعيد أيتها الطفلة الجميلة"، والفنان محمد جمعة كتب:" كل سنه وانتي طيبه يا قلبي"، وعدد كبير من النجوم الآخرين الذين تمنوا لها عيد ميلاد سعيد وسنة جيدة، منهم: إدوارد، هشام ماجد وطارق الإبياري.

مالك أحمد زاهر تهنئ أختها بعيد ميلادها

ظهرت الفنانة ملك أحمد زاهر مع أختها الصغيرة منهى في عدد من الصور، التي نشرتها على حسابها الخاص على ذات الموقع، وكانت الفرحة ظاهرة بوضوح في كل صورة، وكتبت ما معناه "يوم مونمون"، وشكرت الشركة المنظمة للحفل والمسؤلة عن تزين المكان، وأيضًا محل الحلوى الذي أعد لهم قالب من الكيك مزين بشكل وألوان وحيد القرن، لتكملت المظهر المبهج للحفل.

علقت منى أحمد زاهر على منشور أختها، وكتبت:" I love you Malouki"، ما يعني "أحبك يا ملوكي"، ووضعت ليلى أحمد زاهر قلوب حمراء تعليقًا على هذه الصور، وكتب الجمهور كلمات رقيقة تنقل تهنأتهم لمنى، وأمنياتهم الطيبة لها.

ليلى زاهر تنشر صور من حفل أختها

شاركت ليلى أحمد زاهر متابعيها على موقع إنستجرام، بمجموعة من الصور في عيد ميلاد منى أختها، وكتبت عليها:" The Birthday Girl"، بما معناه"صاحبة العيد ميلاد"، وظهر في الصور مدى التناغم والإنسجام بين ليلى ومنى، مما جعل النجوم والمتابعين العاديين يتفاعلون،ويكتبون أمنياتهم لمنى زاهر في عيد ميلادها.

 وكان من أوائل المشاهير الذين علقوا على هذه الصور كان الفنان أحمد حاتم، الذي شاركت معه منى أحمد زاهر في بطولة مسلسل ليه لأ2،والتي قامت فيه بدور ابنته، فكتب لها حاتم:" Happy birthday manamino"، ما يعني"عيد ميلاد سعيد منامينو"، وتمنت لها أيضًا الفنانة هاجر الشرنوبي عيد ميلاد سعيد، وعلقت مريم عامر منيب بكلمة حبيبتي مكتوبة بالحروف الإنجليزية.

تابع موقع تحيا مصر علي