عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص.. كارتيرون سيتقدم ببيان للاعتراض على قرارات مرتضى منصور

مرتضى منصور وكارتيرون
مرتضى منصور وكارتيرون

سيتقدم الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك، على قرار مرتضى منصور بخصم نصف شهر من راتبه.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكان خرج مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعدة قرارات بعد خسارة الفريق من غزل المحلة بثلاثية، وهي خصم 250 ألف جنية من كل لاعب وعرض 2 لاعبين للبيع، بجانب خصم نصف شهر من راتب كارتيرون.

واعتراض كارتيرون على أنها بطولة ودية وليست رسمية، وأنها غير مدونه في عقده أو مطالب للفوز بها، كما ينص عقد المدرب الفرنسي مع القلعة البيضاء.

مرتضى منصور يعرض 2 لاعيبة للبيع وقرارات صارمة ضد كارتيرون

 

قرر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك فرض غرامات كبرى، على لاعبي نادي الزمالك عقب الخسارة أمام غزل المحلة بنتيجة 3/0.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك خصم 250 ألف جنية من كل لاعب في الفريق الأول، مع خصم نصف شهر من كارتيرون وجهازه الفني.

بجانب الإستغناء عن خدمات ثنائي من الفريق بسبب مستواهم السئ كما وصف، ولكن لم يعلن عن اسمائهم.

وحقق غزل المحلة الفوز على نظيره الزمالك بنتيجة 3/0 على ستاد "القاهرة"، ضمن مبارات الجولة الثالثة من كأس الرابطة المصرية.

إدارة الزمالك تضع ثنائي الفريق تحت فترة التقييم لنهاية الموسم

 

وضع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، ثنائي الفريق يوسف أوباما وعبد الله جمعة تحت التقييم لنهاية الموسم الحالي.

وأبتعد الثنائي عن مستواهم المعهود، وظهروا بمستوى متواضع مثل باقي لاعبي الفريق، حيث خسر الزمالك مبارتين وتعادل لقاء في كأس الرابطة المصرية.

تعليق ناري من مرتضى منصور على بيع مصطفى فتحي للتعاون السعودي

تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، حول بيع مصطفى فتحي لنادي التعاون السعودي بشكل رسمي، بعد الأزمة التي عطلت الصفقة مؤخراً.

ونشر مرتضى منصور فيديو على صفحته الشخصية وقال من خلاله: " لما وافقنا على بيع مصطفى فتحي بمليون دولار وهو متبقي له 4 شهور، خرج البعض ويقول كيف تبيع مصطفى فتحي القيمة والقامة، ولما حصلت مشكلة خرجوا يقولوا الفاشل اللي معرفش يبيعوا".

وأضاف: " العقد بتاع مصطفى فتحي اتمضى خلاص وهيبقى اللاعب من الغد لاعباً في نادي التعاون بشكل رسمي، واتباع بنفس المبلغ مليون دولار".

وزاد:" أشكر رئيس نادي التعاون سعود الرشودي بعد مداخله بينو وبيني، من خلالها تم حل جميع المشاكل، وأدعم الشعب السعودي والإمارتي ولا أحد يستطيع أن يحدث فتنة بيننا بسبب مليون دولار حتى".

وأكمل: " العلاقات المصرية بين مصر ودول العالم العربي على أفضل ما يرام، مش هنبوزها عشان صفقة لاعب".

وأردف: "أحمد جلال إبراهيم مضى عقد بيع اللاعب، ومصطفى فتحي مضى خلاص للتعاون".

وأختتم قائلاً: "رسالة إلى جماهير الزمالك، مصطفى فتحي صفحة واتقفلت، أرفض التنمر عليه نتمنى له التوفيق مع فريقه الجديد".

تابع موقع تحيا مصر علي