عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ذكرى ميلاد سعاد حسني.. جوجل يحتفل بها على طريقته الخاصة.. تفاصيل

سعاد حسني
سعاد حسني

ذكرى ميلاد سعاد حسني الـ 79 تحل اليوم الأربعاء 29 يناير، ولهذا جوجل يحتفل بها على طريقته الخاصة حيث أنه في ذكرى ميلاد سعاد حسني نشر مجموعة صور لها نالت إعجاب محبي السندريلا التي أحبها جميع الفئات العمرية ولهذا حرص جوجل يحتفل بها على طريقته الخاصة.

 

سعاد حسني

 

تحيا مصر ترصد في ذكرى ميلاد سعاد حسني كيف جوجل يحتفل بها على طريقته الخاصة؟

جوجل يحتفل بها على طريقته الخاصة ذكرى ميلاد سعاد حسني

فوجئ الجمهور صباح اليوم 26 يناير بوجود صور السندريلا سعاد حسني على جوجل حيث كان يحتفل بها بمجموعة صور مرسومة لها من أعمالها نالت إعجاب الجمهور كثيرًا.

 

ذكرى ميلاد سعاد حسني

نرصد لكم في ذكرى ميلاد سعاد حسني مجموعة تعليقات الجمهور على السندريلا في ذكرى ميلادها الـ 79، وإليكم التفاصيل..

كتب أحد مستخدمي موقع تويتر: "اليوم ذكرى ميلاد سندريلا الشاشة العربية.. سعاد حسنى، صاحبة الوجه الذي أحبته الكاميرا وسحر قلوب الملايين".

 

ومن التعليقات أيضًا في ذكرى ميلاد سعاد حسني: "وجه القمر كان واحد من ألقاب سعاد حسني و فعلاً كانت حياتها متمّثله في الجزء المظلم منه، كل شيء في حياتها كان غامض! شخصيتها، أهلها، أصحابها، علاقاتها و حتى وفاتها الله يرحمها".

 

وعلقت آخرى على احتفاء جوجل بذكرى ميلاد سعاد حسني، وكتبت: " جوجل تحتفل بميلاد الجميلة سعاد حسني 26 يناير ميلاد البنت والست الجميلة سعاد حسني".

 

وكتبت آحدى معجبات السندريلا: "26 يناير. يوم ميلاد السندريلا. … في نفس  هذا اليوم. طلعت على الدنيا أيقونة الفن والسينما  سعاد حسني  … فنانة وانسانة لن تتكرر ابدا رحمك الله ياسندريلا".

 

اقرأ أيضًا..

هكذا احتفى جوجل بعيد ميلاد السندريلا سعاد حسني

وفاة سعاد حسني

وكان السندريلا الراحلة سعاد حسني رحلت عن عالمنا بشكل مفاجئ وذلك بعد سقوطها من شرفتها من الدور السادس من مبني ستوارت تاور في لندن وذلك في في 21 يونيو 2001 وبقى لغز وفاة الفنانة الكبيرة سعاد حسني مُحير حتى الأن وهل هي قُتلت أم انتحرت أم سقطت بعد فقدان توازنها؟

تابع موقع تحيا مصر علي