عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عمر: محمد النني ليس له أي أدوار مع منتخب مصر.. وزيزو يستحق التواجد أساسيا في تشكيلة الفراعنة

تحيا مصر

أكد محمد عمر، نجم منتخب مصر السابق، أن كوت ديفوار لديه أخطاء في منطقة الدفاع وحارس المرمى، ومصر تمتلك العبور من هذه المباراة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "أون تايم سبورتس" "لابد أن يكون هناك ثلاثي دفاعي في منطقة وسط الملعب، وأن يتواجد محمد صلاح في المركز الذي يتواجد به دائما، ومصطفى محمد في الهجوم، وكان ذلك من أسباب الخسارة أمام نيجيريا".

وتابع "محمد صلاح لا يستطيع العمل داخل مركز المهاجم، ولابد أن يكون هناك ثلاثي في خط الوسط على أعلى مستوى، النني ليس له أي دور داخل تشكيل منتخب مصر".

وأكمل "أرى أن أحمد سيد زيزو هو الأفضل له أن يشارك اليوم في المباراة بجوار السولية وحمدي فتحي، ومن الصعب بداية عبد الله السعيد في المباراة".

واختتم "الشكل الدفاعي للمنتخب متكامل ولا يوجد أي أزمات أو تغيير في أي مركز".

محمد عمر: توقيت التعاقد مع كارلوس كيروش خاطئ.. والجماهير تريد الفوز بكأس أمم أفريقيا

أكد محمد عمر، نجم منتخب مصر الأسبق أن كارلوس كيروش يمتلك خبرات كبيرة وهامة في عالم التدريب.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "أون تايم سبورتس" "ألوم على اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد التي تعاقدت مع كيروش في توقيت صعب للغاية ولن يصبر أحد على المدرب".

وواصل "كيروش مدرب جيد ويمتلك تاريخ كبير ولكن الوقت صعب للغاية ولن يستطيع تنفيذ جميع الأفكار الذي يتحاجها خلال مباريات قليلة".

كارلوس كيروش

وتابع "كيروش عندما قال بأنه قادم من أجل الصعود لكأس العالم فقط تعرض للانتقادات الشديدة، والجميع يطالبة بالفوز بكأس أمم أفريقيا، ولن يكون هناك صبر من الجماهير حال الخسارة اليوم أمام كوت ديفوار".

وأكمل "تصريحات كيروش كان واضحة، والعقد ينص على التأهل لكأس العالم فقط، واتحاد الكرة أخطأ في التعامل مع المدرب، وكان لابد أن يكون الحديث عن طموحات الجماهير والاتحاد بالمنافسة على البطولات الهامة مثل كأس العرب وأمم أفريقيا".

حازم إمام: بعض المحللين لازم يخفوا شوية على لاعيبة منتخب مصر

تحدث حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، حول مواجهة مصر اليوم أمام كوت ديفوار، ضمن لقائات دور الـ16 من كأس امم أفريقيا.

وقال حازم إمام في تصريحات تليفزيونية ببرنامج "مساء أون تايم": "شاهدنا منتخبات صغيرة أحرجت منتخبات كبيرة، ولديها طموحات واللاعبين يجتهدون في الملعب فقط فكرة القدم تعطي من يجتهد فقط".

تابع موقع تحيا مصر علي