عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تدريبات إضافية لرباعي الزمالك استعداداً لسيراميكا كليوباترا

تحيا مصر

خاض الرباعي يوسف أوباما وإسلام جابر  وعمر السعيد وروقا، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات إضافية خلال مران اليوم بناء على تعليمات المدير الفني باتريس كارتيرون.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وخاضوا اللاعبين تدريبات إضافية بعد نهاية المران، وجائت تلك التدريبات من أجل رفع المعدل البدني لهم، كما خصص لهم كارتيرون فقرة خاصة للتصويب على المرمى، خصوصاً لعمر السعيد الذي سدد على المرمى في أكثر من وضعية.

ويستعد الزمالك لمقابلة سيراميكا كليوباترا ضمن مباريات الجولة الرابعة من كأس الرابطة المصرية.

إدارة الزمالك تضع ثنائي الفريق تحت فترة التقييم لنهاية الموسم

وضع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، ثنائي الفريق يوسف أوباما وعبد الله جمعة تحت التقييم لنهاية الموسم الحالي.

وأبتعد الثنائي عن مستواهم المعهود، وظهروا بمستوى متواضع مثل باقي لاعبي الفريق، حيث خسر الزمالك مبارتين وتعادل لقاء في كأس الرابطة المصرية.

الزمالك يستقر على التجديد لمحمد أبو جبل عقب عودته من الكاميرون

 

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، على التجديد لمحمد أبو بجل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم.

ويرى مسئولوا الزمالك أن تواجد أبو جبل في الزمالك أمر مهم، خاصة أنه من قوام الفريق الأساسي وحرس عرين الأبيض خلال الفترة الماضية.

وينتظر المسئولين في الزمالك عودة محمد أبو جبل من الكاميرون لفتح معاه خط المفاوضات لتجديد تعاقده، حيث يتواجد اللاعب الأن مع منتخب مصر لخوض بطولة كأس أمم أفريقيا.

وفتح الزمالك خط مفاوضات مع أكثر من لاعب نحو تجديد تعاقدهم أبرزهم طارق حامد وحازم أمام وبن شرقي، ونجح الفارس الأبيض في التجديد لمحمد عبد الشافي خلال الأيام الماضية.

«غرامة 100 جنية» مرتضى منصور يهدد اعضاء الزمالك.. تفاصيل

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، توقيع غرامات على اعضاء الجمعية العمومية الذين يمنتعوا عن التصويت في الانتخابات.

وجاء قرار مجلس إدارة الزمالك بالإجماع، عن توقيع غرامة قيمتها ألف جنية على كل عضو يمتنع عن التصويت في الانتخابات القادمة بنادي الزمالك، التي سوف تقام الشهر القادم.

ويتم اخطار الاعضاء بالقرار عند حضورهم لاستلام الكارنيهات الجديدة، بجانب أرسال رسالة نصية لكل عضو على أرقامهم الشخصية تفيد بذلك القرار.

تابع موقع تحيا مصر علي